مدير مكتب الديوان الوطني للسياحة التونسية بالجزائر: تخفيضات تصل 10 بالمائة للجزائريين المتجهين نحو تونس ليلة رأس السنة

كشف مدير مكتب الديوان الوطني للسياحة التونسية بالجزائر فؤاد الواد، عن ارتفاع في عدد السياح الجزائريين المتجهين نحو تونس لقضاء احتفالات " الريفيون"، بنسبة 8 بالمائة مقارنة بنفس الفترة في السنة الماضية .

قال فؤاد الواد في تصريح ل:" ايكو الجيريا" ان الديوان الوطني لسياحة التونسي سجل هذه الفترة ارتفاعا ملحوظا في عدد الجزائريين الراغبين في قضاء ليلة رأس السنة في العديد من المدن التونسية، مشيرا الى ان الاقبال حسب اخر الاحصائيات التي اجريت مقارنة بالسنة الماضية كشفت انه من 1 جانفي إلى غاية 10 ديسمبر سنة 2019 وصل عدد السياح 2.583.558 سائح بزيادة قدرت ب 8.3 بالمائة مقارنة مع نفس الفترة في سنة 2018 التي كانت في حدود 2.386.526 سائح.

وحسب فؤاد الواد، فان الديوان الوطني لسياحة التونسي أطلق هذه السنة عروض خاصة للسياح الجزائريين الذين يمثلون نسبة 28 بالمائة من السياح الذين يدخلون الاراضي التونسية، مصرحا:" تم اقرار تخفيضات في الاسعار بنسبة 10 بالمائة لفائدة السياح الجزائريين ".

واضاف مدير الديوان الوطني لسياحة التونسية بالجزائر ان وزارة السياحة التونسية أطلقت عروضا خاصة ومفاجآت للسياح الوافدين على تونس، مشيرا الى ان اكثر المناطق توافد للسياح هي سوسة وطبرقة وجربة.

Add new comment