رحلات جديده نحو افريقيا بداية من مارس

تستعد شركة الخطوط الجوية الجزائرية، لإطلاق رحلات جوية جديدة نحو 3 وجهات الى افريقيا بداية من شهر مارس المقبل، ويتعلق الأمر بالخط الجوي الرابط بين الجزائر وجنوب افريقيا جوهنزبورغ، والجزائر_ اثيوييا، وخط مباشر نحو باماكو عاصمة مالي.

وأشار مصدر من الشركة أن الخطوط الجوية الجديدة ستدخل حيز الخدمة بداية من شهر مارس المقبل، وذلك كأقصى تقدير، خاصة وأن هذه الرحلات كان يفترض حسب برنامج الشركة أن تنطلق مع نهاية سنة 2022، غير أن عدم جاهزية الطائرات، وتعطل  تنفيذ البرنامج المسطر  أرجأ انطلاقها.

وستكون الوجهات الجديدة التي ستدخل حيز الخدمة، مبرمجة  بصفة نظامية على مدار الأسبوع، وبأسعار تنافسية على غرار تلك المطبقة لدى شركات الطيران العالمية، وحسب المصدر ذاته فإن الرحلات المتجهة نحو جنوب افريقيا واثيوبيا وكذا مالي ستهدف بالدرجة الاولى فئة المتعاملين الاقتصاديين وذلك في اطار تشجيع هؤلاء على ولوج السوق الافريقية.

وبالنسبة للرحلات الجوية المباشرة نحو أمريكا، فإن فتح هذه الوجهات  يضيف نفس المصدر مرتبط بتقرير منظمة الطيران الدولية التي لها صلاحية منح الترخيص من عدمه بناءا على شروط وجب توفرها في المطارات الجزائرية.

Add new comment