حماني: اسعار المشروبات والمياه المعدنية لن ترتفع بسبب وباء كورونا

  أكد رئيس الجمعية الوطنية لمنتجي المشروبات علي حماني، ان اسعار المياه المعدنية، لن ترتفع بعد حالة الهلع الذي تسببه إنتشار وباء كورونا في البلاد، كاشفا في نفس الوقت عن وجود مخزون كافي لتفادي وقوع اي اضطراب.   

وأوضح علي حماني أن أسعار المياه المعدنيه، لن ترتفع بعد حالة الهلع الذي أحدثه خبر انتشار وباء “كورونا"، مؤكدا في تصريح ل:" ايكو الجيريا"، أنه يوجد حاليا مخزون كافي من المياه المعدنية، بالإضافة إلى أن المنتجين يقومون حاليا برفع مستوى انتاجهم لتفادي وقوع أي اضطراب.

 واوضح المتحدث أن المنتجين، يعملون حاليا بالتنسيق مع مصالح الرقابة التابعة بوزارة التجارة للسهر على عدم وقوع اي مضاربة من طرف التجار قد تسبب ارتفاع اسعار المياه المعدنية والمشروبات، مصرحا:" جشع بعض التجار ولهفتهم للربح السريع على حساب صحة المواطن امر لا يغتفر.. وعلى المصالح المعنية اتخاذ اجراءات صارمة ضد هؤلاء".  

 وحسب علي حماني، فان العديد من منتجي المشروبات والمياه المعدنية، أبدوا استعدادهم للوقوف الى جانب البلاد في هذه المحنة الصحية التى المت بها، حيث قدموا مساعدات مالية ووضعوا امكانياتهم المادية لخدمة المصلحة العامة.  

وردا على سؤال بخصوص وضعية شركة العصائر " رويبة" في السوق الوطنية بعد ان اعلنت عن افلاسها، قال المتحدث ان " رويبة " لن تختفي من السوق الوطنية وستعود بقوة عبر منتجات جديدة اكثر منافسة، خاصة وانها استنجدت بالشراكة الخارجية وهي الشركة الفرنسية المتخصصة في المشروبات "كاستال".‎

Add new comment