جازي تشارك في اجتماع مع وزير البريد والاتصالات لتحسين سرعة تدفق الإنترنت

 أعلن متعامل الهاتف النقال جازي  عن مشاركته بتاريخ 25 أوت  في الاجتماع الذي عقده وزير البريد والاتصالات إبراهيم بومزار من أجل مناقشة السبل والوسائل التي من شأنها حل مشكلة سرعة الإنترنت في الجزائر مع متعاملي الهاتف النقال وذلك في إطار التوصيات التي قدمها رئيس الجمهورية خلال مجلس الوزراء الأخير.

و قد أشار  الوزير في الاجتماع عن تخصيص ترددات جديدة للمتعاملين من أجل تحسين سرعة الإنترنت مع الالتزام بمعاملة مختلف المتعاملين من القطاعين العام والخاص على قدم المساواة من أجل تشجيعهم على الاستثمار أكثر من أجل زيادة جودة الخدمات المقدمة للمواطن والمساهمة في تطوير قطاع الاتصالات.

و صرح ماتيو غالفاني الرئيس المدير العام لشركة جازي، الذي حضر هذا الاجتماع عن طريق الفيديو: “لقد كان الاجتماعً ممتازاً وعملياً وإيجابياً وهو يبشر بالخير لمستقبل القطاع. وهذا دليل صريح على الرغبة في عقد شراكة جديدة لتحسين جودة الخدمة للمواطنين”. مضيفا:” لقد سعدنا بهذا القرار بتخصيص ترددات إضافية للمتعاملين. كما قدمنا من جهتنا مقترحات ملموسة وحلول موجهة لخدمة المواطن و لتمكين الجميع من الوصول إلى الخدمة والجودة والابتكار “.

وعلى هذا الأساس، تحيي شركة جازي هذه المبادرة التي تقدم بها الوزير ورغبة السلطات المعلنة في خلق تناسق قادر على معالجة مشاكل القطاع في إطار الجدية والشفافية من أجل التمكن من تقديم خدمات ذات جودة عالية للمستهلك الجزائري.

Add new comment