أوبو تطلق في الجزائر سلسة هواتف جديدة تتسم بوضوح فائق في كل لقطة

أعلنت علامة الأجهزة الذكية، OPPO، عن عزمها إطلاق سلسلة الهواتف الذكية العالمية Reno3 في الجزائر، مبرزة بذلك الأهمية التي تكتسيها السوق الجزائرية بالنسبة للاستراتيجية العالمية للعلامة.

وبعد الإطلاق الناجح لسلسلة Reno3 في الصين نهاية العام الماضي – وهو أول هاتف ذكي من الجيل الخامس 5G ذو نمط مزدوج مدعوم بمعالج Qualcomm في العالم، ها هي OPPO تقترح على زبائنها في الأسواق الأخرى السلسلة الأخيرة Reno3، مع تعديلات طفيفة مراعاة للبيئة والاحتياجات الخاصة بكل سوق، حيث تتناسب في مجملها مع خاصيات الجيل الرابع 4G، مع بعض من التحديثات المفتاحية الناتجة عن الاستثمارات المستمرة والمتزايدة لعلامة OPPO في مجال البحث والتطوير التكنولوجي والمتمحورة حول المستخدم.

ولقد حاولت علامة OPPO خلق تآزر مثالي بين التكنولوجيا والموضة، حيث تعد سلسلة Reno3– بمزاياها الفوتوغرافية القوية، بجعل كل لقطة فائقة الوضوح مهما كانت نسبة الإضاءة. بفضل عدسات سلسلة Reno3 الجديدة، يمكنكم التقاط عدد أكبر من التفاصيل تحت ضوء الشمس، بينما تبدو الصور الملتقطة ليلا أكثر إضاءة ووضوح وذلك باستخدام وضع التصوير الليلي. علاوة على ذلك، تم تصميم التقاط الفيديوهات بطريقة أسهل وأذكى من ذي قبل، فمنذ بزوغ الفجر إلى منتصف الليالي الهادئة، سلسلة Reno3 هنا للسماح لكم باكتشاف واستطلاع والتقاط مزيد من الروعة والجمال بفضل الابتكار التكنولوجي.

الكاميرا الرائدة الثنائية الفتحة 44 ميغا بيكسل + 2 ميغا بيكسل

إن هواتف سلسلة Reno3 هي الأولى عالميا المزودة بأول كاميرا ثنائية الفتحة 44 ميغا بيكسل + 2 ميغا بيكسل عبر شاشة OLED، ما يجعلها أنحف وأقل وزنا ويجعل اداءها عالي المستوى.

كما تسمح الكاميرا الأمامية بدقة 44 ميغا بيكسل بالتقاط صور شخصية عالية الدقة بتفاصيل أصلية، مثل نسيج الوجه وزخرفات البعض. ويمكن الحصول على صور شخصية أكثر دقة بتطبيق بوكيه المنظار المقرب والكاميرا الأمامية الرئيسية وكاميرا بوكيه معا، إذ يسمح التصميم الثنائي الفتحة بالتقاط صور شخصية أكثر دقة، كما يسهل مسكه في اليد كونه أقل وزنا وذو تصميم انسيابي.

اختراقات أخرى معتمدة على تكنولوجيا تقريب جد متقدمة

تعيد سلسلة Reno3 صرف الأوراق من جديد في مجال التصوير النقال، حيث تتمتع هذه الأخيرة بمزايا تقريب ثورية، إذ تعد علامة OPPO رائدة في هذا المجال نظرا لاستثماراتها المنسقة على المدى البعيد في تطوير تكنولوجيا التصوير عن بعد، فمنذ عرضها للتقريب 5 مرات من دون خسارة خلال فعاليات الصالون العالمي للموبايل MWC 2017، قامت الشركة بإحداث ثلاثة تعديلات مكنتها من تعليب هذه التكنولوجيا في مجسمات نحيفة بغية تمكين مستخدميها عبر العالم من قدراتها الخارقة للعادة.

كما سيواصل هاتف Reno3 Pro الذكي "حمل مشعل" السلسلة بإقحامه لأكبر عدد ممكن من التكنولوجيات من المخبر إلى الحياة اليومية، حيث يسمح التقريب البصري المضاعف، التقريب البصري الهجين 5x والتقريب الرقمي الأقصى 20x لهاتف Reno3 Pro الذكي من التقاط صور فائقة الدقة بأقل نسبة من الضوضاء عبر كامل الأبعاد البؤرية، ما يجعل نصا ما يبدو واضحا على بعد عشرة أمتار بفضل تحسين بعض الخاصيات. 

كاميرا تقريب رباعية بدقة 64 ميغا بكسل مع نمط التصوير في الظلام الفائق

لقد تم تزويد هاتف Reno3 Pro الذكي بكاميرا تقريب رباعية بدقة 64 ميغا بكسل، ما يجعله فعالا للغاية ويمكنه من الاستجابة لكل متطلبات التصوير الفوتوغرافي في مختلف سيناريوهات الحياة اليومية. إن عدسته الأساسية الفائقة الدقة 64 ميغا بيكسل تمكنه من التقاط الصور بنطاق أكبر، ما يسمح بالتقاط عدد أكبر من التفاصيل.

كما تم كذلك تحسين نمط التصوير في الظلام الفائق – المدعوم بخاصية الذكاء الاصطناعي، بصفة معتبرة مقارنة بالسلسلة السابقة Reno2، ما جعل التقاط الصور تحت الانارة الخافتة أسهل بكثير، حيث صار بمقدور أي شخص التقاط صور ليلية فائقة الدقة وبوضوح أبعد من حدود العين البشرية المجردة. ولقد تم تحيين السيناريوهات الشعبية بأخذ ملاحظات زبائن OPPO بعين الاعتبار.

المزيد من التفاصيل العديدة والمتعددة بفضل الصورة الفائقة الدقة بـ 108 ميغا بيكسل

بإمكان هاتف Reno3 Pro الذكي تقديم صورة فائقة الدقة تصل إلى 108 ميغا بيكسل، فعلاوة على الكاميرا الرئيسية الفائقة الدقة 64 ميغا بيكسل، يستخدم هذا الهاتف الرائد في المجال، برمجيات جد متطورة لتحسين نوعية الصور. تظهر الصور الملتقطة بواسطة Reno3 Pro مشاهدا من الحياة بدقة وجودة فائقتين، وبفضل تحسين المدى الديناميكي، سوف تتجلى التفاصيل بشكل دقيق عبر الشاشة.

سوف يتم الكشف على المزيد من المزايا العجيبة خلال الإطلاق الرسمي لسلسة Reno3 في الجزائر العاصمة يوم 19 سبتمبر 2020.

Add new comment