وفد من أرباب العمل الجزائريين في مهمة إلى الولايات المتحدة

ستتوجه مهمة من رجال أعمال جزائريين الى الولايات المتحدة في مارس المقبل،المهمة تضم أكثر من 30 من مسؤولي مؤسسات جزائريين،سيقومون بجولة الى عدة مدن أمريكية لمدة ثمانية ايام،يبحثون خلالها على علاقات تعاون و شراكة و الابحث عن فرص استثمار مع متعاملين اقتصاديين أمريكيين.

و سيتم خلال الزيارة تنظيم عرض خاص ما بين 4 الى 11 مارس بمعية مجلس الاعمال الجزائري الامريكي USABC بالتعاون مع سفارتي الولايات المتحدة بالجزائر و الجزائر في واشنطن ،اضافة الى منتدى رؤساء المؤسسات.

و تركز مهمة الاعمال الجزائرية على قطاعات مثل الفلاحة و البناء و ستقوم بزيارة منطقتين هامتين كاليوفرنيا و نيفادا حسب ما اشار اليه اسماعيل شيخون رئيس مجلس الاعمال الجزائري الامريكي.و اشار هذا الاخير أن اختيار القطاعين تم على اساس حاجيات السوق المحلي الجزائري،فضلا عن توجهات الحكومة في مجال التنمية الاقتصادية.

و يتضمن برنامج اللقاءات في كاليفونيا،مواعيد مع رؤساء مؤسسات وزيارات في مواقع لتربية الأبقار و الأشجار المثمرة و زراعة الحبوب،فضلا عن وحدات تحويل الحليب.

لتتواصل الزيارة باتجاه نيفادا،مع برمدة لقاءات مع متعاملين اقتصاديين و المشاركة في صالون البناء كوناكسبو Conexpo،فضلا عن تنظيم يوم الجزائر "Algeria Day" يوم 10 مارس المقبل و التباحث حول فرص الاعمال و الاستثمار في الجزائر في مجال البناء

ب.حكيم

إضافة تعليق جديد