هاتف نوفا بلوس من هواوي يسوق رسميا في الجزائر

أعلنت الشركة الصينية  هواوي فرع  الجزائر رسميا عن بداية تسويق هاتف نوفا بلوس nova plus  في السوق المحلي. الهاتف الذكي الصيني  يشتغل تحت نظام أندرويد قد تم الكشف عنه مسبقا في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية والترفيهية "IFA" ببرلين، هي قطعة تكنولوجية تسحر بتصميمها الأنيق وقدراتها التقنية رائعة.

يواصل  مصنّع الهواتف الذكية في الكشف عن مختلف منتجاته في معظم بلدان العالم، من بينها الجزائر، بفضل إستراتيجية تستند أساسا على التنوع. فبعد Y6II ينتقل الدور إلى نوفا بلوس، سلسلة متوسطة المواصفات لكنها تثبت قيمتها من خلال النوعية مثل الشاشة، الكاميرا وخفة الحمل ونعومة الملمس.

التصميم :

يحظى هاتف “هواوي نوفا بلس” الذكي بسطوح منحنية مع شاشة بقطر 5,5 بوصة لإرساء ملامح تصميم مريح يضمن سهولة كبيرة عند استخدامه بيدٍ واحدة. ويتميز الهاتف بجمال المظهر وسهولة الاستخدام في آن معاً، ويستمدّ إلهام تصميمه من الانحناءات، ولاسيما من خلال غطائه المعدني الخلفي المقوّس، كما تبرز على القسم العلوي من الهاتف لوحة مستطيلة تحمل شعار الشركة. كما يبلغ طول الهاتف 151.8 مليمتر وعرضه 75.7 مليمتر إضافة إلى وزنه الذي يبلغ نحو 160 غراما.

هذا الهاتف يقدم شاشة IPS LCD وليس OLED Full HD الذي يمنح قدرة 443 نقطة في البوصة مع معدل تباين غير  نهائي تقريبا، بالإضافة إلى إضاءة مراقبة لصحة العين الجيدة.

الواجهة:

يشتغل هذا الهاتف الذكي تحت نظام أندرويد 6.0 مارشميلو الذي يتوفر أيضا في هاتف Y6II والذي تم تسويقه مؤخرا في الجزائر. فبالنسبة للواجهة، فإن غطاء هواوي لا يحتوي على قائمة التطبيقات لكن من الممكن إنشاء ملف لترتيب الأيقونات.

التأثير :

تم تجهيز نوفا بلوس  بمعالج Snapdragon625 وثماني النواة 2.0 جيغاهرتز، وبطاقة ذاكرة 32GB من مساحة التخزين الداخلية ، مع GB3  من ذاكرة التخزين العشوائي.

 التصوير:

يتطلّع مستخدمو الهواتف الذكية اليوم لاقتناء أجهزة تمكّنهم من التقاط ومشاركة أفضل لحظاتهم في أي وقت ومكان. وبفضل كاميرته الأمامية بدقة 8 ميجابكسل، يتيح “هواوي نوفا بلوس” لمستخدميه فرصة التقاط ومشاركة أفضل صور “السيلفي” مهما اختلفت ظروف الإضاءة، كما يتضمّن “هواوي نوفا بلس” على كاميرا خلفية مذهلة بدقة 16 ميجابكسل بالتعاون مع علامة IMX298 SONY، حيث يمكن للكاميرا تصوير حتى 4K  ما يعادل 30 صورة في الثانية، مختلفة عن  هاتف Honor 8، كما تتيح الكاميرا التقاط مزيد من الضوء للحصول على صور أكثر دقةً ووضوحاً في أي بيئة تصوير. ويحمل الهاتف ميزة الضبط التلقائي السريع للصورة للحصول على أقصى درجات الدقة مما يساعد المستخدمين على التقاط ومشاركة أروع لحظات حياتهم.

الطاقة :

واحدة من أهم النقاط في هذه الجوهرة تخص البطارية التي تستعيب أطول مدة ممكنة. سعة بطارية نوفا بلوس تصل 3340 MAH، ما يعطي عمرا أطول للبطارية لالتقاط مئات الصور بشحنة واحدة.

هواوي الجزائر مستعدة الآن لتسويق هاتف نوفا بلوس في السوق الجزائري والحصول على مكانته وسط العلامات الأخرى بسعر لا يتجاوز 49700 دج.

نبدة عن شركة  هواوي :

 

هواوي هي مزود عام للحلول في مجال تكنولوجيات الإعلام والاتصال، يتعامل مع 45 متعامل من بين المتعاملين الخمسين الأهم في السوق العالمي. و بفضل استثماره في مجال الابتكار وكذا شراكاته القوية، تعرض هواوي حلولا فعالة ومتكاملة فيما يتعلق بشبكات الاتصال، الأجهزة الطرفية والحوسبة السحابية. ومن خلال تزويدها بحلول وخدمات تنافسية، تؤكد هواوي التي تشغل حوالي 170 ألف عامل، التزامها بخلق القيمة لفائدة متعاملي الاتصالات، المؤسسات والمستهلكين. تسوق منتجات وحلول الشركة في أكثر من 170 بلد ومنطقة، في خدمة ما يزيد عن ثلث سكان العالم. تأسست هواوي في 1987 وهي مؤسسة خاصة مملوكة بنسبة 100% لعمالها.

حكيم.ب

إضافة تعليق جديد