نغزة : وجهنا نداء لرجال الاعمال للتبرع بمليار سنيتم لبناء مستشفى كوررنا في الجزائر

طالبت رئيسة الكنفدرالية الوطنية للمؤسسات الجزائرية سعيدة نغزة، من رجال الاعمال التبرع بمليار سنتيم لبناء مستشفى خاص بمرضى  كورونا، مؤكدة ان هذه المبادرة موجهة لجميع المسؤولين في البلاد  على رأسها رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون والنواب وولاة الجمهورية.

واوضح سعيدة نغزة، ان بناء مستشفى لمرضى كورونا في البلاد، سيكون باموال جزائرية دون الحاجة لإعانة مالية خارجية ، مضيفة في تصريح ل:" ايكو الجيريا"  ان وجهت نداء لكل رجال الاعمال من اجل  التبرع بقيمة مالية تتراوح ما بين 50 مليون الى مليار سنيتم لبناء هذا المستشفى الذي سيكون بمثابة رمز لتضامن الجزائريين فيما بينهم في هذه الازمة.

وحسب رئيسة الكنفدرالية الوطنية للمؤسسات الجزائرية، فإن كل المسؤولين في البلاد مدعوين للانضمام   لهذه المبادرة على غرار رجال اعمال و نواب وولاة  ومسؤولين سامين في الدولة وعلى رأسهم رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون .

واضافت سعيدة نغزة التي انضمت مؤخرا لما يعرف بالتكتل الوطني للاغاثة،  ان هذا الاخير اطلق مبادرة من اجل جمع تبرعات للفقراء والمساكين عبر الولايات ،  وهذا تحت تسمية " تيليطون" وطني،  وهم ينتظرون-  حسبها -  الضوء الاخضر من السلطة للانطلاق، وحسب   المتحدثة فان التكتل اقترح ان تتولى الكشافة الاسلامي تسيير هذه التبرعات بعيدا عن القنوات الرسمية.

Add new comment