×

رسالة الخطأ

  • Warning: ini_set() has been disabled for security reasons in drupal_environment_initialize() (line 687 of /home/ecoalgeria/public_html/includes/bootstrap.inc).
  • Warning: ini_set() has been disabled for security reasons in drupal_environment_initialize() (line 690 of /home/ecoalgeria/public_html/includes/bootstrap.inc).
  • Warning: ini_set() has been disabled for security reasons in drupal_environment_initialize() (line 691 of /home/ecoalgeria/public_html/includes/bootstrap.inc).
  • Warning: ini_set() has been disabled for security reasons in drupal_environment_initialize() (line 692 of /home/ecoalgeria/public_html/includes/bootstrap.inc).
  • Warning: ini_set() has been disabled for security reasons in drupal_environment_initialize() (line 695 of /home/ecoalgeria/public_html/includes/bootstrap.inc).
  • Warning: ini_set() has been disabled for security reasons in drupal_environment_initialize() (line 697 of /home/ecoalgeria/public_html/includes/bootstrap.inc).
  • Warning: ini_set() has been disabled for security reasons in include_once() (line 302 of /home/ecoalgeria/public_html/sites/default/settings.php).
  • Warning: ini_set() has been disabled for security reasons in include_once() (line 303 of /home/ecoalgeria/public_html/sites/default/settings.php).
  • Warning: ini_set() has been disabled for security reasons in include_once() (line 311 of /home/ecoalgeria/public_html/sites/default/settings.php).
  • Warning: ini_set() has been disabled for security reasons in include_once() (line 318 of /home/ecoalgeria/public_html/sites/default/settings.php).
  • Warning: ini_set() has been disabled for security reasons in drupal_settings_initialize() (line 801 of /home/ecoalgeria/public_html/includes/bootstrap.inc).

نغزة تؤكد مقاطعتها الثلاثية و عدم تلقيها اية دعوة رسمية

أكدت اليوم رئيسة الكنفدرالية العامة للمؤسسات الجزائرية CGEA سعيدة نغزة أن غيابها عن الثلاثية قرار سيادي،و تقدير موقف،بالنظر الى عدم تلقي المنظمة أي دعوة من الحكومة،مشددة على عدم امكانية اقصاء المنظمة التي تحظى باعتراف على المستوى الدولي و الاقليمي،و اشارت نغزة أن الامين العام للمركزية النقابية عبد المجيد سيدي السعيد اكتفى باتصال هاتفي للامين العام لبيلغه بتوقيت الاجتماع،لكن المنظمة لم تتلق اي دعوة ،بينما المتعارف عليه ان مثل هذه الاجتماعات و اللقاءات الهامة لا تتم بالهاتف،

يذكر ان اللقاء الذي لم تحضره الكنفدرالية و هي اقدم و أهم منظمات ارباب العمل شهدت التوقيع على ميثاق الشراكة بين القطاعين الخاص و العام،فضلا عن اعلان عن فتح راسمال المؤسسات العمومية الصغيرة و المتوسطة،و شارك في اللقاء عدد من المنظمات من بينها منتدى رؤساء المؤسسات FCE و كنفدرالية الصناعيين و المنتجين الجزائريين CIPA و الاتحاد الوطني للمستثمرين UNI  و الجمعية العامة للمقاولين الجزائريينAGEA ،الى جانب المركزية النقابية و الحكومة ممثلة في الوزير الاول احمد اويحي.

و يشكل غياب او تغييب الكنفدرالية العامة للمؤسسات الجزائرية CGEA سابقة  في مثل هذه اللقاءات،خاصة و أن المنظمة تعد الاقدم و الاهم،حيث تاسست عام 1989 و تضم 3200 منخرط. و لم تقدم اي مبررات لغياب الكنفدرالية من الجانب الرسمي.

 

 

إضافة تعليق جديد