نجمة الإعلام : تمديد آجال إيداع الأعمال إلى غاية 11 ماي 2017

 

بناء على طلب الصحافيين الذين لم يتسنى لهم إنهاء أو تسليم أعمالهم في الآجال المُحددة لمسابقة نجمة الإعلام لـ  Ooredoo في طبعتها الحادية عشر، وافقت لجنة التحكيم للمسابقة و بالإجماع، خلال اجتماعها الأخير على تمديد مهلة إيداع الأعمال إلى غاية يوم الخميس 11 ماي 2017 على الساعة الخامسة مساء (17h).

تتميز الطبعة الحادية عشر لنجمة الإعلام التي تُكافئ الأعمال التي تُعني بتكنولوجيات الاعلام و الاتصال بتوسيع موضوعها هذه السنة إلى الاقتصاد الرقمي بجميع أبعاده    و تطبيقاته.

للتذكير، المسابقة مفتوحة للأعمال باللغات العربية، الأمازيغية، الفرنسية و الإنجليزية التي نُشرت أو بُثت في وسائل الإعلام الجزائرية ما بين 22 أفريل 2016 و 11 ماي 2017.

ستُكافئ هذه الجوائز أفضل الأعمال الصحفية في الأصناف الآتية: الصحافة المكتوبة العامة و المتخصصة، الرسومات الصحفية (الرسم و الرسم الكاريكاتوري و الصورة)، و الإعلام الإلكتروني و الانتاج الإذاعي و الانتاج التلفزيوني.

ككل سنة، تقوم لجنة تحكيم مستقلة تضم جامعيين و محترفين من مجال الإعلام    و تكنولوجيات الإعلام و الاتصال بتقييم الأعمال الصحفية المقدمة و انتقاء الفائزين في هذه الطبعة لسنة 2017.

سيتحصل الفائزون في الطبعة الحادية عشرة لنجمة الإعلام على مكافآت مالية معتبرة، في كل فئة على النحو التالي:

الجائزة الأولى : 500 000 دج

الجائزة الثانية : 300 000 دج

الجائزة الثالثة : 200 000 دج

يجب على الصحفيين الراغبين في المشاركة، إيداع ملف ترشحهم في أجل أقصاه يوم الخميس 11 ماي 2017 على الساعة الخامسة مساء (17 سا)، إلى رئيس لجنة التحكيم لنجمة الإعلام 2017، على العناوين الآتية:

المقر المركزي: Ooredoo - 66 طريق أولاد فايت، الجزائر العاصمة

منطقة الغرب: المديرية الجهوية لـ Ooredoo- تعاونية ابن سينا، تجزئة       رقم 137 (Point du Jour)، وهران.

منطقة الشرق: المديرية الجهوية لـ Ooredoo: المنطقة الصناعية بالما            ( Palma)، قسنطينة.

بإمكان المترشحين الذين يعملون خارج ولايات الجزائر و وهران وقسنطينة، إيداع أعمالهم بفضاءات  Ooredoo.

يُمكن تحميل قانون المسابقة و استمارة الترشح باللغتين العربية و الفرنسية و كل المعلومات حول المسابقة المتوفرة عبر الموقع الالكتروني لـ Ooredoo (www.ooredoo.dz) ركن نجمة الإعلام Media Star.

للمزيد من المعلومات حول هذه المسابقة، الرجاء الاتصال بدائرة العلاقات العامة     و الإعلام على البريد الإلكتروني(rpubliques@ooredoo.dz) .

إضافة تعليق جديد