×

رسالة الخطأ

  • Warning: ini_set() has been disabled for security reasons in drupal_environment_initialize() (line 687 of /home/ecoalgeria/public_html/includes/bootstrap.inc).
  • Warning: ini_set() has been disabled for security reasons in drupal_environment_initialize() (line 690 of /home/ecoalgeria/public_html/includes/bootstrap.inc).
  • Warning: ini_set() has been disabled for security reasons in drupal_environment_initialize() (line 691 of /home/ecoalgeria/public_html/includes/bootstrap.inc).
  • Warning: ini_set() has been disabled for security reasons in drupal_environment_initialize() (line 692 of /home/ecoalgeria/public_html/includes/bootstrap.inc).
  • Warning: ini_set() has been disabled for security reasons in drupal_environment_initialize() (line 695 of /home/ecoalgeria/public_html/includes/bootstrap.inc).
  • Warning: ini_set() has been disabled for security reasons in drupal_environment_initialize() (line 697 of /home/ecoalgeria/public_html/includes/bootstrap.inc).
  • Warning: ini_set() has been disabled for security reasons in include_once() (line 302 of /home/ecoalgeria/public_html/sites/default/settings.php).
  • Warning: ini_set() has been disabled for security reasons in include_once() (line 303 of /home/ecoalgeria/public_html/sites/default/settings.php).
  • Warning: ini_set() has been disabled for security reasons in include_once() (line 311 of /home/ecoalgeria/public_html/sites/default/settings.php).
  • Warning: ini_set() has been disabled for security reasons in include_once() (line 318 of /home/ecoalgeria/public_html/sites/default/settings.php).
  • Warning: ini_set() has been disabled for security reasons in drupal_settings_initialize() (line 801 of /home/ecoalgeria/public_html/includes/bootstrap.inc).

موقع أوناك يسجل أكثر من 11 مليون زائر في نصف ساعة

كشفت مصادر من اتصالات الجزائر، الثلاثاء، إنّ عملية الاطلاع على نتائج شهادة التعليم المتوسط BEM، تمت بنجاح كبير ولم تعرف أي حادث أو اضطراب أوتشبع في الشبكة،بفضل عمليات اعادة التأهيل وتدعيم قدرات الشبكة و التحسينات التي تم القيام بها من قبل اتصالات الجزائر للموقع الديوان الوطني للامتحانات و المسابقات ONECو الخوادم المتصلة به.

ووفقا للمعطيات التي وفرها نفس المصدر ،فان  موقع الديوان الوطني للامتحانات و المسابقات سجل  برسم نتائج شهادة التعليم المتوسط  حيث  تشرف على تسييره اتصالات الجزائر رقما تجاوز  11 مليون زائر خلال نصف ساعة،كما عرفت عملية الاطلاع على النتائج سلاسة كبيرة

و أوضحت نفس المصادر ان العملية جرت في ظروف حسنة دون تسجيل اي خلل،إذ بعد استقبال اتصالات الجزائر للقرص المضغوطCD   على الساعة 9.40 صباحا ثم تحويل على الخوادم المعطيات و بعد استكمال التجارب التي تمت في ظرف عشر دقائق أـي في حدود9.51  ثم  بالاتفاق مع الديوان الوطني للامتحانات و المسابقات إطلاق الموقع بنجاح على  الساعة11 الحادية عشر صباحا.

و أكد نفس المصدر ان الموقع الخاص بنتائج شهادة التعليم المتوسط كان متاحا على كافة الشبكات الخطي FILAIREو الجيل الرابع للنقال و التابث  و الثالث النقال، مشددا على عدم تسجيل اي تشبعاو اضطراب او ثقل،مرجعا ذلك إلى عصرنة الأرضية التي بدأت تعطي نتائجها، كما ثم بنجاح أمثلة التطبيق و الموقع،بالتنسيق مع الديوان  الوطني للامتحانات و المسابقات،كما ساهم في التخفيف من كلفة الطلبات.

و أكد المصدر نفسه أن مع عملية إطلاق الموقع تسجيل أكثر من 200 ألف صفحة مفتوحة في وقت متزامن و استهلاك للشريط العابر في مستوى أقصى بلغ545.84 ميغااوكتي و بعد خمس دقائق من إطلاق الموقع سجل 5 ملايين طلب اتصل 11 مليون بعد 30 دقيقة

إضافة تعليق جديد