مع هيا يمكن لزبائن أريدُ الدق بدون رصيد

يُثري Ooredoo مجموعة عروضه للدفع المُسبق ويهدي لزبائنه طريقة جديدة للتواصل و يدعوهم لاكتشاف عالم جديد للاتصال مع عرضه الحصري للدفع المسبق "هيّا  !Haya ".

يقترح عرض الدفع المسبق بدون التزام "هيّا  !" للزبائن مزايا فريدة تسمح لهم بالبقاء على اتصال مع أقاربهم و أصدقائهم حتى بعد نفاذ الرصيد، لاسيما:

- إمكانية الدّق (biper) بدون رصيد: متوفرة مجانا في عرض "هيّا  !"، وسهلة الاستعمال، هذه الميزة متوفرة في أي وقت نحو جميع الشبكات بدون شروط خاصة و بدون التزام،

- ولوج مجاني للفايسبوك،

- فوترة المكالمات بالثانية.

شريحة "هيّا  !" متوفر للزبائن الجُدد ابتداء من 200 دج فقط مع 100 دج كرصيد أولي في كامل شبكة مبيعات Ooredoo عبر التراب الوطني.

بإمكان زبائن Ooredoo التحول نحو عرض "هيّا  !" بتشكيل الرمز:  *500#، أو بالاتصال بالرقم 333 أو بالتنقل إلى إحدى فضاءات Ooredoo، أو محلات السيتي شوب (City-shop) أو فضاءات خدمات Ooredoo.

علاوة عن المزايا المُتعددة، بإمكان زبائن  Ooredooالقيام بعمليات التعبئة MAXY Haya !، ابتداء من 1000 دج. بالإضافة للرصيد المُعبأ، يُمكن للزبون الاستفادة من مكالمات غير محدودة نحو Ooredoo و من الإنترنت مجانا.

سهل، عملي و موجه لمستعملي الهاتف النقال، يفتح العرض الابتكاري "هيّا  !" لـ Ooredoo آفاق لاستعمالات نقالة جديدة تهدف إلى ترشيد الميزانيات و التكلم حتى بدون رصيد.

برعاية أريدُ

إضافة تعليق جديد