مصرف السلام الجزائر يقرر مضاعفة شبكته إلى 15 فرعا

يفتتح مصرف السلام الجزائر أول فرع تجاري له في قسنطينة يوم غد الأربعاء بعد أن سبق وأن فتح فروعا في مدن الجزائر والبليدة ووهران وسطيف. ويهدف البنك إ‘لى مضاعفة شبكته عبر الوطن  خلال السنة القادمة.

وأوضح بيان من المصرف أن الفرع الجديد سيمكن زبائنه في المنطقة من الاستفادة من الخدمات المصرفية والمنتجات المبتكرة المقدمة بطريقة مبسطة وتفاعلية.

و أضاف البيان أن البنك الذي يعرض خدمات مصرفية وفق الشريعة الإسلامية، يطمح إلى مضاعفة عدد فروعه خلال سنة 2017 لتصل إلى 15 فرعا حيث سيتم افتتاح فرعين جديدين في مستوى ولاية الجزائر(سطاوالي وسيدي يحيى). و علاوة على الخدمات المقدمة وفق الكيفية التقليدية،  يعمل أحد الفرعين المقرر افتتاحهما في العاصمة  بطريقة آلية  Self Banking، وهي خدمة تسمح للمتعاملين الحائزين على بطاقة الدفع CIB بتنفيذ كل أنواع العمليات البنكية عن طريق  الشبابيك الآلية  GAB  (دفع، تحصيل شيكات، سحب، طلب دفتر شيك، و بطاقة الائتمان)، بدون أي تدخل من موظفي المصرف، و هذا 7 أيام على 7 و 24 ساعة على 24 ساعة.

ومن المقرر أن يتم بعث ستة مشاريع فروع قيد الإنجاز في مستوى الوطن (أدرار، ورقلة، بسكرة، تقرت، باتنة، عنابة) وذلك في إطار إستراتيجية توسيع شبكة المصرف المذكورة سعيا لمرافقة برنامج الحكومة لتنمية الاقتصاد الوطني.

س. الخياري

Comments (2)

لسلام عليكم

   اقترح عليكم فتح وكالة  بولاية المسيلة  كما اقترح عليكم مبنى بوسط المدينة مكون من 3 طوابق و 6 محلات  وانه موقع سوف يعجبكم كثيرا واذا اردت زيارتنا هاهو رقم الهاتف 0663.280319 اننا فى انتظار ردكم يقبلوا منا فائق الشكر والاحترام

نتمنى فتح فرع فى حاسى مسعود او ورقلة

إضافة تعليق جديد