مصرف السلام الجزائر سيموّل عمليات شراء عمال سونلغاز للسيارات

سيُتاح لعمال مجمع سونلغاز  فرصة شراء سيارات عن طريق الدفع بالتقسيط المطابق للشريعة الإسلامية من خلال تمويل يمنحهم إياه مصرف السلام الجزائر.

فبموجب اتفاقية التي وقعها المدير العام لمصرف السلام الجزائر، ناصر حيدر، ورئيس فيديرالية عمال الكهرباء والغاز، تلي عاشور، اليوم الخميس بالمقر المركزي لمجمع سونلغاز في العاصمة، الجزائر، فإن عمال المجمع بإمكانهم طلب التمويلات من مصرف السلام الجزائر الذي يعرض خدمة " السلام تيسير" لشراء السيارات حسب ما أكده المدير العام للمصرف ناصر حيدر على هامش احتفال التوقيع على الاتفاقية الذي حضره كل من وزير الطاقة، مصطفى قيتوني، والأمين العام للاتحاد العام للعمال الجزائريين، عبد المجيد سيدي سعيد.

من جهته قال تلي عاشور" إن الفيديرالية تحصي 10 آلاف طلب للحصول على السيارات موجه من طرف عمال المجمع" و أضاف " أنه لا يشك في قدرات مصرف السلام الجزائر في تقديم تمويلات لهذا العدد الكبير من الطلبات". غير أن رئيس فيديرالية عمال الكهرباء و الغاز أشار إلى عجز وكلاء السيارات في توفير السيارات مختلف طلبات عمال القطاع في انتظار أن تضاعف رونو الجزائر انتاجها انطلاقا من شهر نوفمبر القادم.

وأبدى تلي عاشور الاهتمام بالتوقيع مستقبلا مع مصرف السلام الجزائر على اتفاقية تمكن العمال الكهرباء و العام من الاستفادة من تمويلات تمكنهم من الحصول على سكنات.

سليم لعجايلية

إضافة تعليق جديد