×

رسالة الخطأ

  • Warning: ini_set() has been disabled for security reasons in drupal_environment_initialize() (line 687 of /home/ecoalgeria/public_html/includes/bootstrap.inc).
  • Warning: ini_set() has been disabled for security reasons in drupal_environment_initialize() (line 690 of /home/ecoalgeria/public_html/includes/bootstrap.inc).
  • Warning: ini_set() has been disabled for security reasons in drupal_environment_initialize() (line 691 of /home/ecoalgeria/public_html/includes/bootstrap.inc).
  • Warning: ini_set() has been disabled for security reasons in drupal_environment_initialize() (line 692 of /home/ecoalgeria/public_html/includes/bootstrap.inc).
  • Warning: ini_set() has been disabled for security reasons in drupal_environment_initialize() (line 695 of /home/ecoalgeria/public_html/includes/bootstrap.inc).
  • Warning: ini_set() has been disabled for security reasons in drupal_environment_initialize() (line 697 of /home/ecoalgeria/public_html/includes/bootstrap.inc).
  • Warning: ini_set() has been disabled for security reasons in include_once() (line 302 of /home/ecoalgeria/public_html/sites/default/settings.php).
  • Warning: ini_set() has been disabled for security reasons in include_once() (line 303 of /home/ecoalgeria/public_html/sites/default/settings.php).
  • Warning: ini_set() has been disabled for security reasons in include_once() (line 311 of /home/ecoalgeria/public_html/sites/default/settings.php).
  • Warning: ini_set() has been disabled for security reasons in include_once() (line 318 of /home/ecoalgeria/public_html/sites/default/settings.php).
  • Warning: ini_set() has been disabled for security reasons in drupal_settings_initialize() (line 801 of /home/ecoalgeria/public_html/includes/bootstrap.inc).

مدير عام جازي ماتيو قالفاني: اطلاق صفحة ويب و استثمار اكثر من 22 مليار دينار

أعلن اليوم المدير العام لمتعامل الهاتف النقال "جازي" DJEZZY ، ماتيو قالفاني،  MATTHIEU GALVANI أن  الشركة المتخصصة قامت بتوظيف موارد مالية معتبرة فاقت 22 مليار دينار لتحسين الخدمات،مؤكدا على ان المتعامل يتمتع بملاءة و وضع مالي مريح ،و ان ذلك كفيل بتحقيق كافة الاهداف التي قام المتعامل بتحديدها في سياق مساعيه الرامية الى دمقرطة تكنولوجيات الاعلام و الاتصال من هاتف وأنترنت نقال،خاصة تقنيات الجيلين الثالث و الرابع G3 G 4

 و أشار نفس المسؤول خلال ندوة صحفية  بفندق سوفيتال أن المتعامل قام باستثمار 22 مليار دينار أو ما يعادل 199.79 مليون دولار لتحسين الخدمة ،  و تجسيد مشاريع خاصة  بتوسيع الشبكة وتكثيفها وتوظيف العمال  و المستخدمين الجدد، حيث يرتقب ان يصل تعدادهم في مرحلة اولى  200 موظف، مؤكدا على أهمية السياسة المعتمدة على  الجوارية و ضمان  التقرب من الزبائن، و اقامة عدة  فضاءات  خاصة بالعرضSHOWROOM ونقاط البيع عبر العديد من الاحياء  و المدن.

وكشف المدير العام لـ"جازي"  إطلاق العرض الجديد  الخاص صفحة الويب لـ"جازي" PAGE WEB DJEZZY  لتسهيل عملية تعبئة الرصيد أو الاستفسار عبر لمسة واحدة، وهي الخدمة التي تتوفر أيضا في شكل تطبيق على الهاتف النقال، كما يوفرها المتعامل بالنسبة لـ"مودام" جازي الذي حقق نتائج جيدة في السوق الوطنية، وذكر المتحدث في نفس السياق بأنّ الشركة جاهزة لإطلاق كل الخدمات المتعلقة بالدفع الالكتروني أو عبر الهاتف النقال مباشرة فور وضع الإطار القانوني والتنظيم لهذا النشاط.

 

في نفس السياق،اكد ماتيو  قالفاني أنّ  متعاملا الهاتف النقال جازي يعكف على  تعميم استخدام  الهواتف الذكية التي تتيح فرصة الإبحار عبر  الانترنت النقال INTERNET MOBILE من خلال العروض التي تقدمها جازي، والتي تستجيب لمختلف خيارات الزبائن، ليلعن بعدها عن مشاريع شراكة   بين جازي ومصنعين وطنيين للهواتف النقالة على غرار  مجموعة "كوندور" لتزويد الزبائن والمشتركين بها في إطار عروض مدمجة PACKS، بالاضافة إلى علامات أخرى أجنبية ووطنية لتغطي كافة الطلبات و تستجيب لتطلعات الزبائن.

و أشار قالفاني أن السوق الرقمي في الجزائر واعد و يحوز على  امكانيات معتبرة قابلة للتوظيف و الاستغلال و الاستثمار مؤكدا  أن 28 في المائة من الهواتف المستعملة أجهزة ذكية، و يسعى المتعامل الى بلوغ نسبة اعلى   في حدود  70 في المائة  في غضون الخمس سنوات المقبلة، ليستطرد في نفس الصدد  أن جازي بلغت  16 مليون مشترك نشط وفعلي، من بينهم 8 ملايين منهم نشطين في الجيل الثالث و اكثر من مليون مشترك في شبكة الجيل الرابع.

تسمح الواجهة الجديدة للزبون بإجراء العمليات المختلفة بسهولة كبيرة. حيث يمكن للمشتركين اختيار حزمة الإنترنت، وإعادة شحن حساباتهم و التصفح بسهولة مع مراقبة استهلاكهم باستمرار و في الوقت الحقيقي.

تعمل الصفحة على الهواتف الذكية و كذا على أجهزة الكمبيوتر و اللوحات الالكترونية، و يمكن الوصول إلى القائمة الجديدة للإنترنت من خلال الرابط www.internet.djezzy.dz. كما يمكن للمشتركين أيضا تنزيل تطبيق جازي انترنت من المخزن الالكتروني Google Play. و قد  شرعت جازي في برنامج التحول لتصبح شركة تكنولوجية وتعزيز ريادتها في المجال. وفي هذا السياق، تم إطلاق مخطط تشغيل واسع النطاق يستهدف مهارات الشباب و خلق فرص عمل جديدة تناسب مستقبل  القطاع و تسمح بالتكيف مع التطور السريع للإنترنت عبر الهاتف النقال.

إضافة تعليق جديد