×

رسالة الخطأ

  • Warning: ini_set() has been disabled for security reasons in drupal_environment_initialize() (line 687 of /home/ecoalgeria/public_html/includes/bootstrap.inc).
  • Warning: ini_set() has been disabled for security reasons in drupal_environment_initialize() (line 690 of /home/ecoalgeria/public_html/includes/bootstrap.inc).
  • Warning: ini_set() has been disabled for security reasons in drupal_environment_initialize() (line 691 of /home/ecoalgeria/public_html/includes/bootstrap.inc).
  • Warning: ini_set() has been disabled for security reasons in drupal_environment_initialize() (line 692 of /home/ecoalgeria/public_html/includes/bootstrap.inc).
  • Warning: ini_set() has been disabled for security reasons in drupal_environment_initialize() (line 695 of /home/ecoalgeria/public_html/includes/bootstrap.inc).
  • Warning: ini_set() has been disabled for security reasons in drupal_environment_initialize() (line 697 of /home/ecoalgeria/public_html/includes/bootstrap.inc).
  • Warning: ini_set() has been disabled for security reasons in include_once() (line 302 of /home/ecoalgeria/public_html/sites/default/settings.php).
  • Warning: ini_set() has been disabled for security reasons in include_once() (line 303 of /home/ecoalgeria/public_html/sites/default/settings.php).
  • Warning: ini_set() has been disabled for security reasons in include_once() (line 311 of /home/ecoalgeria/public_html/sites/default/settings.php).
  • Warning: ini_set() has been disabled for security reasons in include_once() (line 318 of /home/ecoalgeria/public_html/sites/default/settings.php).
  • Warning: ini_set() has been disabled for security reasons in drupal_settings_initialize() (line 801 of /home/ecoalgeria/public_html/includes/bootstrap.inc).

مجموعة "بيين" تخصص ثلاث قنوات لتغطية كأس افريقيا للأمم 2017 بالغابون

 

نخبة من أفضل المحللين والمعلقين خلال أيام البطولة

مجموعة beIN  تخصص 3 قنوات لتغطية أمم أفريقيا 2017

أنهت مجموعة قنوات beIN، حسب بيان لها تلقت "إيكو ألجيريا" نسخة منه، تحضيراتها الجادة والقوية لتغطية فعاليات بطولة الأمم الأفريقية التي تنطلق رسمياً بداية من اليوم السبت وتختتم مساء يوم الخامس من شهر فبراير المقبل.

وعلى الرغم من أن التغطية الفعلية بدأت بالفعل قبل أربعة أيام من خلال العديد من البرامج الوثائقية والأخبار التحضيرية والفقرات التاريخية، إلا أن الخريطة البرامجية المرتبطة بانطلاقة البطولة ستبدأ اليوم السبت.

وخصصت مجموعة beIN ثلاث قنوات جديدة للبطولة الأفريقية وهي قناتيbeIN SPORTS MAX HD1

beIN SPORTS MAX HD2 باللغةالعربية بالإضافة إلى قناة

beIN SPORTS MAX HD3 باللغتين الفرنسية والإنكليزية.

ومن المقرر أن تكون بداية البث المباشر اليومي مع برنامج الصباح الرياضي ولمدة ساعة كاملة بداية من الساعة الثامنة صباحاً بتوقيت الجزائر وحتى التاسعة، ويليه برنامج "عالم beIN" والخاص بتغطية القناة لفعاليات البطولة ويبدأ بعد منتصف النهار من الساعة الثانية عشر والنصف وحتىالواحدة عصراً.

وفي تمام الساعة الواحدة مساء سيكون المشاهد على موعد مع برنامج "وثائقي عن الجابون" ويمتد حتى الواحدة والنصف، ثم برنامج "نجوم أفريقيا 2017" من الواحدة والنصف مساء وحتى الثانية.

‎أما برنامج "شاهد على كأس افريقيا" فينطلق في تمام الساعة الثانية مساء ولمدة نصف ساعة، وسيكون النجم المصري محمد أبو تريكة  ضيف البرنامج في حلقته الأولى مساء اليوم.

‎وسيكون المشاهد على موعد مع برنامج "الو beIN" لمدة نصف ساعة أيضاً بداية من الثانية والنصف وحتى الثالثة مساء، على أن يليه برنامج "العد التنازلي" الذي يمتد لساعة كاملة بداية منالثالثة وحتى الرابعة مساء.

‎أما "استوديو افريقيا" الخاص بالمباراة الأولى فينطلق في تمام الساعة الرابعة مساء، على أن يبدأ "استوديو افريقيا" الخاص بالمباراة الثانية في تمام الساعة السابعة مساء.

‎وسيكون مسك ختام البث المباشر يومياً مع برنامج "افريقيا اليوم" الذي يقدم أخباراً تكتيكية ونقاشات مع نخبة من المحللين والإعلاميين والجماهير الأفريقية ويقدمه هشام الخلصيمن الساعة العاشرةوالنصفمساء وحتى منتصف الليل.

وخلال هذه التغطية اليومية سيكون المشاهد على موعد مع نخبة من أفضل محللي ومعلقي قنوات beIN حيث ضم فريق التحليلال نجوم رفيق صايفي ورفيق حليش و محمد ابو تريكة ووائل جمعة وحاتم طرابلسي وطارق دياب ويوسف شيبو ونبيل معلول وميدو ، بينما يضم فريق المعلقين ‎حفيظ الدراجي وعصام الشوالي ورؤوف خليف وعلي محمد علي وجواد بده.

ب.حكيم

 

إضافة تعليق جديد