×

رسالة الخطأ

  • Warning: ini_set() has been disabled for security reasons in drupal_environment_initialize() (line 687 of /home/ecoalgeria/public_html/includes/bootstrap.inc).
  • Warning: ini_set() has been disabled for security reasons in drupal_environment_initialize() (line 690 of /home/ecoalgeria/public_html/includes/bootstrap.inc).
  • Warning: ini_set() has been disabled for security reasons in drupal_environment_initialize() (line 691 of /home/ecoalgeria/public_html/includes/bootstrap.inc).
  • Warning: ini_set() has been disabled for security reasons in drupal_environment_initialize() (line 692 of /home/ecoalgeria/public_html/includes/bootstrap.inc).
  • Warning: ini_set() has been disabled for security reasons in drupal_environment_initialize() (line 695 of /home/ecoalgeria/public_html/includes/bootstrap.inc).
  • Warning: ini_set() has been disabled for security reasons in drupal_environment_initialize() (line 697 of /home/ecoalgeria/public_html/includes/bootstrap.inc).
  • Warning: ini_set() has been disabled for security reasons in include_once() (line 302 of /home/ecoalgeria/public_html/sites/default/settings.php).
  • Warning: ini_set() has been disabled for security reasons in include_once() (line 303 of /home/ecoalgeria/public_html/sites/default/settings.php).
  • Warning: ini_set() has been disabled for security reasons in include_once() (line 311 of /home/ecoalgeria/public_html/sites/default/settings.php).
  • Warning: ini_set() has been disabled for security reasons in include_once() (line 318 of /home/ecoalgeria/public_html/sites/default/settings.php).
  • Warning: ini_set() has been disabled for security reasons in drupal_settings_initialize() (line 801 of /home/ecoalgeria/public_html/includes/bootstrap.inc).

غالاكسي أس 7 ايدج يفتك جائزة أفضل هاتف ذكي في صالون برشلونة

افتك الهاتف الذكي غالاكسي إس 7 إيدج لشركة سامسونغ للإلكترونيات، على جائزة أفضل هاتف ذكي من الجمعية الدولية لشبكات الهاتف المحمول في مؤتمر النقال العالمي  الذي نظم في برشلونة بإسبانيا.

وتختار الجمعية كل عام الهاتف الذكي الذي يكون أكثر ابتكارًا ويحظى بشعبية كبيرة بين المستهلكين، من بين الهواتف الذكية المعروضة، وتقدم هذه الجائزة إلى الهاتف الذكي المختار.

وأكد  جون هو بارك نائب رئيس  الاستراتيجية الدولية لمصلحة اتصالات النقال  في سامسونغ  الكترونيكس إن الحصول على الاعتراف بالتصميم والابتكار يعتبر فخر لمصنعى الهاتف الذكي جالاكسي إس 7 إيدج، مضيفًا أن الشركة ستواصل جهودها لطرح سلسلة من المنتجات التي تلبي تطلعات المستهلكين بتقنيات جديدة.و استطرد نفس المسؤول مؤكدا " هذه الجائزة تعكس بحثنا الدائم للامتياز و سنواصل تلبية تطلعات المستهلكين و الزبائن بفضل التكنولوجية النقالة الثورية "

و يؤكد مسؤولو الشركة الكورية أن الهاتف الذكي يجمع بين التصميم الأنيق وتوفير تجربة سلسلة للاستخدام. ويأتي غالاكسي اس 7 ايدج بتصميم مشابه للإصدار السابق اس 6 ايدج بإطار من المعدن لكن مع تحسينات تجعل تصميمه أفضل، حيث تأتي الجهة الخلفية من الهاتف بتصميم بحواف منحنية مثل غالاكسي نوت 5 تجعل الهاتف أسهل كثيرا في الاستخدام بيد واحدة، مع وجود مستشعر بصمات الأصابع في زر الرئيسية في الواجهة الأمامية للهاتف، ويبلغ سمك الهاتف 7.7 ميلليمتر فيما يبلغ وزنه 157 غرام، و شاشة قياسها قياسها 5.5 بوصة،مغطاة بطبقة من زجاج كورنينغ غوريلا تجعلها مقاومة جدا للخدوش والصدمات.

وعن مواصفات Galaxy S7 Edge غالاكسي اس 7 ايدج الداخلية فيعمل الهاتف الجديد بمعالج 64 bit رباعي النواة كوالكوم Snapdragon 820 أو معالج  64 bit ثماني النواة  Exynos 8890، مع وجود ذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 4 جيجابايت، وسيتوفر جالاكسي اس 7 ايدج بإصدارين أحدهما بمساحة تخزينية 32 جيجابايت والآخر بمساحة تخزينية 64 جيجابايت مع إمكانية زيادة المساحة التخزينية حتى 200 جيجابايت من خلال بطاقات الذاكرة الخارجية microSD، وزودت سامسونج هاتفها الجديد غالاكسي اس 7 ايدج ببطارية قدرتها 3600 ميللي أمبير/ساعة مع دعم ميزة الشحن اللاسلكي وميزة الشحن السريع وهي بطارية أكبر كثيرا من بطارية الإصدار السابق اس 6 ايدج الذي كان يحمل بطارية بقدرة 2600 ميللي أمبير/ساعة فقط، ويدعم غالاكسي اس 7 ايدج خدمة الدفع من خلال الهواتف الذكية Samsung Pay بالإضافة لدعم تقنية واي فاي 802.11 a/b/g/n/ac ودعم تقنية بلوتوث 4.2 وتقنية NFC وتقنية IR وزودت سامسونغ هاتفها الجديد Galaxy S7 Edge  بمستشعرات للمسافة والإضاءة المحيطة والاتجاه والدوران والضغط.
وزودت سامسونغ أحدث هواتفها الرائدة Galaxy S7 Edge غالاكسي اس 7 ايدج بكاميرا خلفية بدقة 12 ميجابكسل، بدقة أقل من الموجودة في غالاكسي اس 6 ايدج، لكن سامسونغ تقول أنها توفر حجم بكسل أكبر يسمح بمرور ضوء أكثر 56 في المئة كما أنها تأتي بفتحة عدسة واسعة f 1.7 تسمح بمرور ضوء أكثر 25% وهو ما يسمح بالتقاط صور أفضل في وجود إضاءة خافتة أو ضعيفة، كما تقول سامسونج أن كاميرا جالاكسي اس 7 ايدج الجديدة يمكنها التركيز ثلاثة مرات أسرع، وأنها تستخدم نظام شبيه بالموجود ببعض كاميرا كانون الاحترافية DSLR لتكون جاهزة لالتقاط الصور بأسرع وقت ممكن، وتدعم الكاميرا ميزة التثبيت البصري التي تقلل من الاهتزازات في الصور كما تدعم تسجيل مقاطع فيديو بدقة 2k، ويحمل جالاكسي اس 7 ايدج كاميرا أمامية بدقة 5 ميجابكسل بفتحة عدسة f 1.7 تتيح التقاط صور سيلفي جيدة في ظل وجود إضاء منخفضة.

إضافة تعليق جديد