عرض أريدُ الجديد: الدق دون رصيد وفايسبوك مجاني وتسعيرة بالثانية

 

أعلن المدير العام  لـ "أريدُ" هندريكس كاستيل اليوم، عن إطلاق عرض "هياّ" الجديد الذي يسمح لـ 14 مليون مشترك في خدمات المتعامل الهاتف المحمول ذاته من مزايا عديدة اعتبرها المتحدث ثورة في مجال الهاتف النقال في الجزائر.

وأوضح السيد كاستيل في ندوة صحفية نشطها بفندق شيراتون الجزائر، أن "هياّ" هو عرض للدفع المسبق بدون التزام يمنح لزبائن الشركة إمكانية استعمال الخدمات الحصرية حتى بعد نفاذ الرصيد. و يتعلق الأمر بإمكانية الدق (bip) بدون رصيد والولوج المجاني لشبكة التواصل الاجتماعي فايسبوك علاوة على فوترة المكالمات بالثانية و ليس بـ 30 ثانية.

وأضاف المسؤول أن شريحة "هياّ" متوفرة للزبائن الجدد بسعر 200 دينار مع 100 دينار كرصيد أولي و معروضة عبر كامل التراب الوطني. أما المشتركين الحاليين في شبكة أريدُ فبإمكانهم التحول نحو عرض "هياّ" بتشكيل الرمز *500# ، أو الاتصال بالرقم 333 أو التنقل إلى فضاءات أريدُ أو محلاته.

وعلاوة على هذا، فإن زبائن "هياّ" يمكنهم استعمال تعبئات "ماكسي هياّ" ابتداء من 1000 دينار الذي يرفق معه مكالمات غير محدودة ما بين زبائن أريدُ إضافة إلى الانترنت مجانا.

وتتعدد العروض التي تدخل في خدمة "ماكسي هياّ"  حسب قيمة النعبئة. فالتعبئة ذات مبلغ 1000 دينار كرصيد تسمح للزبون من الاستفادة من مكالمات غير محدودة نحو شبكة أريذُ من التاسعة ليلا إلى التاسعة صباحا و 1.5 جيغا أوكتي انترنت. أما تعبئة 2000 دينار، فإضافة لرصيد نفس المبلغ، يمكن للزبون على إجراء مكالمات غير محدودة نحو أريدُ 24 ساعة على 24 مع 4 جيغا أوكتي انترنت. ويستفيد من يعبئ رصيده بـ 3500 دينار من مكالمات غير محدودة نحو أريدُ 24 ساعة على 24، إضافة إلى 10 جيغا أوكتي من الانترنت.

.ويصلح الرصيد المعبئ في إطار "ماكسي هياّ" للمكالمات والرسائل النصية  القصيرة نحو الشبكات الوطنية والدولية خلال 30 يوما.

وفي  رده على أسئلة الصحفيين، أكد هندريك كاستيل أن شبكة أريدُ المتعلقة بالجيل الرابع لخدمات الهاتف النقال تغطي 31 ولاية، معلنا أن هدف الشركة هو تغطية 48 ولاية مع نهاية السنة الجارية، وهذا باستثمار 200 مليون دولار. و أضاف المتحدث ان عدد الزبائن المشتركين في خدمات الجيلين الثالث والرابع بلغ 10 ملايين زبون.

س. الخياري

إضافة تعليق جديد