×

رسالة الخطأ

  • Warning: ini_set() has been disabled for security reasons in drupal_environment_initialize() (line 687 of /home/ecoalgeria/public_html/includes/bootstrap.inc).
  • Warning: ini_set() has been disabled for security reasons in drupal_environment_initialize() (line 690 of /home/ecoalgeria/public_html/includes/bootstrap.inc).
  • Warning: ini_set() has been disabled for security reasons in drupal_environment_initialize() (line 691 of /home/ecoalgeria/public_html/includes/bootstrap.inc).
  • Warning: ini_set() has been disabled for security reasons in drupal_environment_initialize() (line 692 of /home/ecoalgeria/public_html/includes/bootstrap.inc).
  • Warning: ini_set() has been disabled for security reasons in drupal_environment_initialize() (line 695 of /home/ecoalgeria/public_html/includes/bootstrap.inc).
  • Warning: ini_set() has been disabled for security reasons in drupal_environment_initialize() (line 697 of /home/ecoalgeria/public_html/includes/bootstrap.inc).
  • Warning: ini_set() has been disabled for security reasons in include_once() (line 302 of /home/ecoalgeria/public_html/sites/default/settings.php).
  • Warning: ini_set() has been disabled for security reasons in include_once() (line 303 of /home/ecoalgeria/public_html/sites/default/settings.php).
  • Warning: ini_set() has been disabled for security reasons in include_once() (line 311 of /home/ecoalgeria/public_html/sites/default/settings.php).
  • Warning: ini_set() has been disabled for security reasons in include_once() (line 318 of /home/ecoalgeria/public_html/sites/default/settings.php).
  • Warning: ini_set() has been disabled for security reasons in drupal_settings_initialize() (line 801 of /home/ecoalgeria/public_html/includes/bootstrap.inc).

طيران الإمارات تقدم عروضا حصرية لترفيه العائلات

بات بإمكان مسافري طيران الإمارات، اكتشاف المزيد من معالم دبي المميزة هذا الصيف والاستفادة من أسعار مخفضة وعروض حصرية، من خلال "ماي إيماريتس باس My Emirates Pass"، التي تحول بطاقة الصعود إلى الطائرة إلى بطاقة عضوية حصرية.

وسوف تتاح الفرصة أمام المسافرين على رحلات طيران الإمارات إلى دبي أو عبرها، خلال الفترة بين 1 جوان و31 جويلية من السنة الجارية، للاستفادة من عروض متنوعة في عدد من أبرز الوجهات والمعالم في الإمارة، وذلك بمجرد إبراز بطاقات صعودهم على طائرات الناقلة وبطاقة تعرفة شخصية (يخضع العرض لبعض الشروط والأحكام).

 وتبدأ الأسعار الترويجية للتذاكر على الرحلات المتوجهة إلى دبي هذا الصيف من 42 ألف دينار على الدرجة السياحية، ومن 127 ألف دينار على درجة رجال الأعمال.

وتمنح بطاقة "ماي أيماريتس باس" العملاء خصومات خاصة فيما يزيد على 120 من المطاعم المتميزة ضمن الفنادق وخارجها. وتتوفر العروض الخاصة أيضاً على تجارب ترفيهية عائلية تشمل زيارات لنوادي الغولف ومتنزهات تخصصية وسبا فاخرة.

وفي إطار هذا العرض الترويجي، تتيح طيران الإمارات أيضاً لمسافريها إمكانية اصطحاب حقيبة ثالثة من الأمتعة يصل وزنها إلى 23 كيلوغراماً للمسافر على الدرجة السياحية و32 كيلوغراماً للمسافر على درجة رجال الأعمال.

التحرير

إضافة تعليق جديد