طيران الإمارات تقدم تخفيضات تصل إلى 30 بالمائة من أسعار التذاكر

أعلنت طيران الإمارات عن عرض ترويجي يتيح للمسافرين من الجزائر التمتع بخصومات تصل إلى 30 بالمائة على أسعار تذاكر السفر على الدرجتين السياحية ورجال الأعمال إلى أربع وجهات مختلفة في الصين، تشمل بكين، جوانزو، شنغهاي وهونج كونج.

ويسري هذا العرض، حسب بيان أصدرته الشركة، حتى تاريخ 20 ماي  2017، على أن تتم الرحلات بحلول تاريخ 31 يوليو 2017، وبما يتماشى مع الشروط والأحكام المحددة.

وتبدأ أسعار تذاكر السفر بالدرجة السياحية على الرحلات من الجزائر إلى بكين من81,000  دينار جزائري، وإلى جوانزو من 92 ألف دينار ، وإلى هونج كونج من 107 آلاف دينار، وإلى شنغهاي من 121, ألف دينار. كما تبدأ أسعار تذاكر السفر على درجة رجال الأعمال إلى بكين من 211 ألف دينار ، وإلى جوانزو من 177 ألف دينار ، وإلى هونج كونج من 233 ألف  دينار، وإلى شنغهاي من 231 ألف دينار.

 ويتضمن العرض تخفيضاً تصل نسبته إلى 40 بالمائة على تذاكر الدرجة السياحية إلى نفس هذه الوجهات الأربع، شريطة أن يكون هناك شخص آخر مرافق في السفر. وبموجب هذا العرض، يبدأ سعر التذكرة لشخص واحد إلى بكين من 74,2 ألف دينار، وإلى جوانزو من 85 ألف دينار، وإلى هونج كونج من 97,5 ألف دينار، وإلى شنغهاي من 109 ألف دينار.

وينعم المسافرون عبر مقر طيران الإمارات في دبي بإمكانية متابعة رحلاتهم بسلاسة وراحة بالغتين على مختلف الرحلات الدولية عبر شبكة وجهات الناقلة التي تستخدم عليها طائرات الإيرباص أيه 380 ذات الطابقين، والتي تعد بمثابة أيقونة أسطول الناقلة.

وقالت مايا زوڤار، مدير عام مكتب طيران الإمارات في الجزائر: "تعد الصين واحدة من أهم الوجهات التجارية في العالم وشريكاً رئيسياً للجزائر. وقد رغبنا بالمساهمة في تعزيز هذه العلاقة بين البلدين، من خلال تقديم تخفيضات كبيرة تتيح للمسافرين من رجال الأعمال من الجزائر، السفر بأسعار متميزة خلال لحضور المعارض التي يتم تنظيمها خلال هذه الفترة في المدن الأربع التي تعد من أبرز المراكز التجارية والصناعية في الصين".

ويحظى مسافرو طيران الإمارات بكرم الضيافة والخدمات الرفيعة الذين اشتهرت بها الناقلة، والتي يوفرها أفراد طواقم الخدمة متعددو الجنسيات، إلى جانب التمتع بخيارات متنوعة من أشهى الوجبات وأطيب المشروبات. وعلاوة على ذلك، توفر الناقلة لمسافريها أيضاً خيارات ترفيهية لا تضاهى تشمل أكثر من 2500 قناة مسموعة ومرئية حسب الطلب ضمن نظامها للترفيه في الأجواء آيس (ice) الحائز على عدة جوائز عالمية مرموقة. إذ تعرض هذه القنوات أحدث الأفلام، الأغاني والبرامج التلفزيونية والإذاعية وألعاب الفيديو.

ويمكنكم الحصول على المزيد من المعلومات عن هذا العرض من خلال وكالات السفريات المعتمدة من طيران الإمارات، وأيضاً عبر الموقع الشبكي: www.emirates.com/dz، أو بالاتصال بالهاتف رقم: 098 3299 298.

من الجدير، بالذكر أن طيران الإمارات تسير 6 رحلات أسبوعياً بين دبي والجزائر. حيث تغادر الرحلة رقم "ئي كيه 757" من دبي في الساعة 8:45من صباح أيام السبت، الأحد، الإثنين، الثلاثاء، الخميس والجمعة من كل أسبوع، لتصل إلى الجزائر في الساعة 12:55ظهراً. أما رحلة العودة رقم "ئي كيه 758"، فتغادر الجزائر في الساعة 4:05 عصراً، لتصل إلى دبي في الساعة 1:25 ليلاً.

التحرير

إضافة تعليق جديد