صفحة فايسبوك لـ أوريدو الجزائر جمعت أكثر من 4 ملايين معجب

تجاوزت الصفحة  الرسمية و المُصادق عليها لـ Ooredoo على الفايسبوك عتبة أربعة ملايين مُعجب مع بداية سنة 2017، مُؤكدة مكانتها كرقم 1 للعلامات الأكثر متابعة في الجزائر على أكبر شبكة اجتماعية في العالم.

كفضاء حقيقي للتبادل بين رُواد الإنترنت الجزائريين ومُتعاملهم المُفضل، اكتسبت صفحة Ooredoo الجزائر على الفايسبوك على مر السنين، سمعة قوية و إيجابية و تتميز بتفاعل كبير يُقربها أكثر من مُعجبيها.

مكّنت المحتويات الثرية ذات صلة بالأخبار اليومية، و ألعاب quizz و المسابقات التي تسمح بالفوز بالعديد من الهدايا و كذا واجهتها الترفيهية، من استقطاب عدد كبير من مُستعملي الانترنت الشغوفين بالأخبار و التكنولوجيا.

سمح هذا التفاعل لـ Ooredoo بخلق علاقة مميزة مع زبائنه مانحا لهم منشورات تتطابق تماما مع متطلباتهم و اهتماماتهم  و البقاء دوما في الاستماع لانشغالاتهم.

صرح السيد هندريك كاستيل، المدير العام لـ Ooredoo الجزائر: "نحن فخورون بكوننا العلامة المُفضلة لرواد الانترنت الجزائريين على الفايسبوك. تمنح صفحتنا فضاء فريدا للتبادل و تسمح لنا بأن نكون في الاستماع لزبائننا لفهم أفضل احتياجاتهم و منحهم أحسن عروضنا و خدماتنا. نشكر كثيرا مُعجبينا الذين يتابعون اخبارنا يوميا. يضع Ooredoo زبائنه في قلب استراتيجيته."

للتذكير، تمت مكافأة صفحة Ooredoo الجزائر على الفايسبوك دوليا بافتكاكها جائزة "Bronze Stevie Award" في فئة "أفضل مُعجبي صفحة الفايسبوك أو مجموعة" و ذلك خلال الطبعة الثالثة عشر  لـ International Business Awards (IBA) ، التي نُظمت في أكتوبر 2016 بروما (إيطاليا).

من جهة أخرى، صنفت دراسة قامت بها و كالة الاعلام و الاتصال  Interface Médias صفحة Ooredoo الجزائر على الفايسبوك في المرتبة الأولى للعلامات في الجزائر لسنة 2016.

برعاية أوريدو

إضافة تعليق جديد