×

رسالة الخطأ

  • Warning: ini_set() has been disabled for security reasons in drupal_environment_initialize() (line 687 of /home/ecoalgeria/public_html/includes/bootstrap.inc).
  • Warning: ini_set() has been disabled for security reasons in drupal_environment_initialize() (line 690 of /home/ecoalgeria/public_html/includes/bootstrap.inc).
  • Warning: ini_set() has been disabled for security reasons in drupal_environment_initialize() (line 691 of /home/ecoalgeria/public_html/includes/bootstrap.inc).
  • Warning: ini_set() has been disabled for security reasons in drupal_environment_initialize() (line 692 of /home/ecoalgeria/public_html/includes/bootstrap.inc).
  • Warning: ini_set() has been disabled for security reasons in drupal_environment_initialize() (line 695 of /home/ecoalgeria/public_html/includes/bootstrap.inc).
  • Warning: ini_set() has been disabled for security reasons in drupal_environment_initialize() (line 697 of /home/ecoalgeria/public_html/includes/bootstrap.inc).
  • Warning: ini_set() has been disabled for security reasons in include_once() (line 302 of /home/ecoalgeria/public_html/sites/default/settings.php).
  • Warning: ini_set() has been disabled for security reasons in include_once() (line 303 of /home/ecoalgeria/public_html/sites/default/settings.php).
  • Warning: ini_set() has been disabled for security reasons in include_once() (line 311 of /home/ecoalgeria/public_html/sites/default/settings.php).
  • Warning: ini_set() has been disabled for security reasons in include_once() (line 318 of /home/ecoalgeria/public_html/sites/default/settings.php).
  • Warning: ini_set() has been disabled for security reasons in drupal_settings_initialize() (line 801 of /home/ecoalgeria/public_html/includes/bootstrap.inc).

صالون السيارات مرتقب خلال السداسي الاول من 2018 بالعاصمة

من المرتقب ان ينظم صالون السيارات خلال السداسي الاول من السنة المقبلة 2018 على مستوى قصر المعارض الصنبور البحري بالجزائر العاصمة  ،حسب ما علمته "ايكو الجيريا" من مصادر مقربة من وكلاء السيارات،و اشارت نفس المصادر الى مفاوضات تتم بين الوكلاء و المتعاملين و شركة المعارض "صافكس" SAFEX لتحديد تاريخ مناسب للتظاهرة التي تم الغائها هذه السنة ،بسبب الازمة التي يعرفها قطاع السيارات،و يرتقب أن ينظم الصالون بعلامات اقل  في الطبعة القادمة، التي ستشهد مشاركة العلامات و المتعاملين الممثلين لمشاريع التركيب على غرار سوفاك بعلاماتها الثلاث و رونو و بيجو و هيونداي ،الى جانب ممثلي العلامات التي جسدت مشاريع تركيب ايضا في مجال المركبات و العربات النفعية،مثل "ايفال"

و ترجخ نفس المصادر أن يكون موعد الصالون في شهري أفريل اوجوان رغم رغبة المتعاملين في تنظيمه على غرار الطبعات السابقة في مارس،علما أن الطبعة السابقة،شهدت تاجيل الصالون من مارس الى سبتمبر ثم الغائه كلية،بعد فرض رخص الاستيراد و تأجيل تسليمها،ثم الغائها كلية،و تعليق عمليات الاستيراد ،بعد أن كانت مستويات الاستيراد تتراوح ما بين 300 ألف الى 600 ألف وحدة سنويا 

 

 

إضافة تعليق جديد