شركات بولونية تقيم مصانع للبناء الجاهز

كشفت شركات بولونية مشاركة في الصالون الدولي للبناء "باتيواست لوجيبا 2016 "  في طبعته 13 بوهران عن مشاريع استثمارية بالشراكة مع متعاملين جزائريين، لتطوير مجالات البناء الجاهز.

وأبدى الأمين الأول لسفارة بولونيا بالجزائر المكلف بالترقية و التجارة و الاستثمارات عن اهتمام كبير للشركات البولونية للاستثمار في نشاطات البناء و السكن في الجزائر منها قطاعات الألومنيوم و البلاستيك.

واعتبر جاروسلاف جاروزيفيتش في تصريح صحفي " نعتبر الجزائر كسوق واعد و باب مفتوح لمنتجاتنا في شمال افريقيا و في الضفة الجنوبية للمتوسط ،كاشفا عن مفاوضات متقدمة للشركة البولونية "تونتور" Tontor مع مستثمرين جزائريين، لاقامة مصنع لتصنيع النوافذ و الابواب ،بمواد جديدة من الجيل الجديد.

بالمقابل ،تحضر شركة "هوتيك" Hotec ،لمشروع مصنع إنتاج الأثاث الموجه للفندقة بغرب البلاد،بالشراكة مع متعامل جزاي أيضا، فضلا عن مشروع مشترك مع الشركة العمومية "نافطال" لإقامة وحدة إنتاج لمنظومة تحويل السيارات بغاز البروبان المميع "سيرغاز".

وأعلن المسؤول الأول لشركة "تونتور" ميشال سيردزان فتح أول قاعة عرض بوهران في انتظار فتح أخرى بالعاصمة و أخرى بالشرق  الجنوب .

و تجدر الإشارة أن صالون وهران للبناء يشهد مشاركة 240 عارض متخصص ،و يمثل فرصة للمؤسسات الجزائرية للاحتكاك مع المؤسسات الأجنبية

ب.حكيم 

إضافة تعليق جديد