سفير أوريدو رابح ماجر يلتقي معجبيه في مطار الجزائر

أجواء ودية  وتقرب من الزبائن خلال موسم الصيف

سفير Ooredoo  رابح ماجر يلتقي بمعجبيه في  مطار الجزائر العاصمة

دائما أقرب من زبائنه ، نظم متعامل الهاتف النقال  Ooredoo جلسة توقيع وصور مع سفيره رابح ماجر، يوم الثلاثاء 29 أوت 2017  في مطار الجزائر الدولي هواري بومدين.

و قد حضر رابح ماجر أسطورة كرة القدم الجزائرية في قاعة المطار حيث قام بإمضاء إهداءات والتقاط صور السلفي مع العديد من المُعجبين جاءوا للقائه. خلال هذه العملية تم إهداء قبعات وأقمصة وكرات وعدة هدايا أخرى بألوان Ooredoo.

و تندرج هذه العملية في سياق استراتيجية Ooredoo الجوارية التي ترمي الى مرافقة الجزائريين خلال موسم الصيف عبر العديد من الأنشطة والمبادرات.

فمنذ بداية الصيف، قدم Ooredoo للمسافرين الوافدين إلى مطار الجزائر الدولي، لاسيما السياح وأعضاء الجالية الجزائرية المقيمة في الخارج، بطاقات سيم SIM "هيا!"،  لتمكينهم من البقاء على اتصال والاستفادة من أفضل الأرصدة الجزافية للصوت والبيانات خلال عطلاتهم في الجزائر.

و بالإضافة إلى ذلك، شارك Ooredoo طوال فترة الصيف، لحظات ودية من خلال قافلة    " Village Beach Club"  التي جابت شواطئ الساحل الجزائري و اقتراحت ألعاب والعديد من الأنشطة الترفيهية والرياضية وكذلك مختلف العروض المبتكرة لعالم "هيا ."!

 كما أنه خلال محطة " Village Beach Club " بمرسى بن مهيدي بولاية تلمسان، التقى المصطافون رابح ماجر، سفير Ooredooالذي جاء لمُقاسمة لحظات ودية مع الجمهور و معجبيه.

هذه المبادرات الجوارية تؤكد رغبة Ooredoo في مرافقة وإثراء الحياة اليومية لزبائنه من خلال تقاسم لحظات ودية وأنشطة ترفيهية فريدة من نوعها.

برعاية أوريدو Ooredoo

إضافة تعليق جديد