سجل دخولك إلى واجهة الإنترنت الجديدة لجازي واكتشف الهدية التي تنتظرك!

 بمناسبة إطلاق جازي الشركة الرائدة في مجال تكنولوجيا الاتصالات الرقمية لواجهة الانترنت الجديدة، تهدي الشركة لمشتركيها ارصدة انترنت مضاعفة وتدعوهم للاستفادة الكاملة من عروض الانترنت لمدة سبعة أيام كاملة.و كان المدير العام للشركة   السيد ماثيو غالفاني، قد وعد خلال ندوة صحفية نظمت بالمناسبة بمفاجأة جميلة بداية من يوم الأحد 23 أفريل. و لاكتشاف العروض ما على المشتركين الا التسجيل  في صفحة  www.internet.djezzy.dz أو عن طريق * 707 #.

  هذا العرض متاح لكل المشتركين في شبكات الجيل الثاني و الثالث و الرابع  من مختلف  الصيغ  و حتى الزبائن الذين اشتروا موديم الجيل الرابع. حيث يمكن لكل مشترك يقتني حزمة انترنت بصيغة سبيد 4 أيام  600 ميغا بايت  أو سبيد شهري 1 جيغا بايت من مضاعفة رصيده من الإنترنت. ليمر رصيد الانترنت من 600 ميغا بايت الى 1.2  جيغا بايت لصيغة سبيد 4 ايام التي تكلف 300 دينار و من 1 الى 2 جيغا بالنسبة لصيغة سبيد الشهرية بتكلفة 800 دينار. 

  هذا ليس كل شئ ! فالمشتركون في موديم الجيل الرابع خاصة بعض أنماط الاستهلاك معنية كذلك بالعرض. حيث أن صيغة 07 أيام بسعر 500 دينار ستشهد ارتفاع رصيد البيانات إلى 1 جيغا بايت، في حين أنه في صيغة سبيد الشهرية  سيرتفع حجم الإنترنت كذلك من 1 الى 2 جيغا بايت.

 كما تعلم جازي جميع زبائنها أنه ليس هناك أي قيود على عدد التسجيلات و أن مضاعفة حجم  حزم الانترنت توافق مدة صلاحية العرض المختار من قبل الزبون. مع الاشارة الى ان الرصيد غير المستهلك لا يمكن تجميعه. للتذكير فقد أطلقت جازي يوم 18 افريل واجهة جديدة للإنترنت لتمكين مشتركيها من اختيار عروض الإنترنت المتوفرة، وإعادة شحن حساباتهم  ومراقبة استهلاكهم آنيا. و الواجهة الجديدة متاحة على الهواتف الذكية وأجهزة الكمبيوتر و على  اللوحات الاكترونية، و يمكن الوصول إلى واجهة عروض الإنترنت من صفحة internet.djezzy.dz. كما يمكن للمشتركين أيضا تنزيل تطبيق انترنت جازي من غوغل بلاي Google Play..

إضافة تعليق جديد