×

رسالة الخطأ

  • Warning: ini_set() has been disabled for security reasons in drupal_environment_initialize() (line 687 of /home/ecoalgeria/public_html/includes/bootstrap.inc).
  • Warning: ini_set() has been disabled for security reasons in drupal_environment_initialize() (line 690 of /home/ecoalgeria/public_html/includes/bootstrap.inc).
  • Warning: ini_set() has been disabled for security reasons in drupal_environment_initialize() (line 691 of /home/ecoalgeria/public_html/includes/bootstrap.inc).
  • Warning: ini_set() has been disabled for security reasons in drupal_environment_initialize() (line 692 of /home/ecoalgeria/public_html/includes/bootstrap.inc).
  • Warning: ini_set() has been disabled for security reasons in drupal_environment_initialize() (line 695 of /home/ecoalgeria/public_html/includes/bootstrap.inc).
  • Warning: ini_set() has been disabled for security reasons in drupal_environment_initialize() (line 697 of /home/ecoalgeria/public_html/includes/bootstrap.inc).
  • Warning: ini_set() has been disabled for security reasons in include_once() (line 302 of /home/ecoalgeria/public_html/sites/default/settings.php).
  • Warning: ini_set() has been disabled for security reasons in include_once() (line 303 of /home/ecoalgeria/public_html/sites/default/settings.php).
  • Warning: ini_set() has been disabled for security reasons in include_once() (line 311 of /home/ecoalgeria/public_html/sites/default/settings.php).
  • Warning: ini_set() has been disabled for security reasons in include_once() (line 318 of /home/ecoalgeria/public_html/sites/default/settings.php).
  • Warning: ini_set() has been disabled for security reasons in drupal_settings_initialize() (line 801 of /home/ecoalgeria/public_html/includes/bootstrap.inc).

رخص الاستيراد تهدد معرض الجزائر للسيارات

استبعد مسؤول في جمعية مصنّعي ووكلاء السيارات، الأحد، إقامة الطبعة الـ 20 لمعرض الجزائر الدولي للسيارات، المرتقب في سبتمبر المقبل، بسبب تأخر منح رخص الاستيراد.

نقلت وكالة الأنباء الرسمية على لسان "رياض أندلسي" تشديده على أنّ وكلاء السيارات لا يمكنهم المشاركة في المعرض بسبب حكاية "التأخر"، بعدما كان يفترض منح تلك الرخص في أفريل الماضي، ولا تزال معلّقة إلى غاية الآن.

وأضاف: "وكلاء السيارات غير قادرين على المشاركة في هذه التظاهرة، لأنهم لا يزالون في انتظار حصصهم كي يتمكنوا من المشاركة والاستجابة لطلبات الزبائن، وبالنظر إلى نفاذ مخزونات غالبية الوكلاء، فإنّ وزارة التجارة حتى وإن قامت بفتح الحصص في مستقبل قريب فلن يتمكن الوكلاء من أن يكونوا في الموعد لأن عمليات الاستيراد تحتاج إلى شهرين على أقل تقدير لجلب السيارات (جمركة ومراقبة ...) دون احتساب التحضيرات والوسائل اللوجستية التي يحتاجونها لمثل هذه المعارض".

من جانبه، أوعز "سفيان حسناوي" رئيس جمعية مصنّعي ووكلاء السيارات، أنّه طلب آراء حوالي 40 وكيلا للسيارات حول هذه القضية، وتبيّن عدم قدرتهم على المشاركة في هذه الظروف".

وسبق لـ "الطيب زيتوني" الرئيس المدير العام للشركة الجزائرية للمعارض والتصدير، أن أكّد منذ بضعة أسابيع، بقاء "صافكس" تحت تصرف الوكلاء المعتمدين، مشيرا إلى أنّ قصر المعارض سيكون مفتوحا عندما يكونوا جاهزين لهذا الحدث.

ف/ن

إضافة تعليق جديد