×

رسالة الخطأ

  • Warning: ini_set() has been disabled for security reasons in drupal_environment_initialize() (line 687 of /home/ecoalgeria/public_html/includes/bootstrap.inc).
  • Warning: ini_set() has been disabled for security reasons in drupal_environment_initialize() (line 690 of /home/ecoalgeria/public_html/includes/bootstrap.inc).
  • Warning: ini_set() has been disabled for security reasons in drupal_environment_initialize() (line 691 of /home/ecoalgeria/public_html/includes/bootstrap.inc).
  • Warning: ini_set() has been disabled for security reasons in drupal_environment_initialize() (line 692 of /home/ecoalgeria/public_html/includes/bootstrap.inc).
  • Warning: ini_set() has been disabled for security reasons in drupal_environment_initialize() (line 695 of /home/ecoalgeria/public_html/includes/bootstrap.inc).
  • Warning: ini_set() has been disabled for security reasons in drupal_environment_initialize() (line 697 of /home/ecoalgeria/public_html/includes/bootstrap.inc).
  • Warning: ini_set() has been disabled for security reasons in include_once() (line 302 of /home/ecoalgeria/public_html/sites/default/settings.php).
  • Warning: ini_set() has been disabled for security reasons in include_once() (line 303 of /home/ecoalgeria/public_html/sites/default/settings.php).
  • Warning: ini_set() has been disabled for security reasons in include_once() (line 311 of /home/ecoalgeria/public_html/sites/default/settings.php).
  • Warning: ini_set() has been disabled for security reasons in include_once() (line 318 of /home/ecoalgeria/public_html/sites/default/settings.php).
  • Warning: ini_set() has been disabled for security reasons in drupal_settings_initialize() (line 801 of /home/ecoalgeria/public_html/includes/bootstrap.inc).

رحلة الجزائر دبي ب 52 ألف دينار

أعلنت طيران الإمارات،عن عرض خاص يتيح لمسافريها من الجزائر أسعاراً خاصة لتذاكر السفر في الدرجتين السياحية ورجال الأعمال إلى مجموعة مختارة ضمن شبكة خطوطها العالمية.

ويعد هذا العرض الخاص فرصة مثالية للراغبين في السفر، سواء لزيارة عائلاتهم وأقاربهم،أو بغرض السياحة واكتشاف وجهات وأماكن جديدة، ويسري لفترة محدودة على التذاكر التي يتم شراؤها خلال الفترة بين 5 و 18 يناير 2017 ، على أن تتم الرحلات في أي وقت خلال الفترة بين 5 يناير وحتى 10 ديسمبر 2017 ، مع مراعاة الشروط والأحكام السارية.

وتبدأ أسعار تذاكر السفر بالدرجة السياحية إلى دبي من 52,000 دينار جزائري ؛ وإلى كوالالامبور من 84,000 دينار جزائري؛ وإلى سان فرانسيسكو من 113,000 دينار جزائري. بينما تبدأ أسعار تذاكر السفر إلى الدوحة على درجة رجال الأعمال من129,000 دينار جزائري، وإلى سيؤول 201,000 دينار جزائري وإلى هونغ كونغ 191,000 دينار جزائري.

وتسري هذه الأسعار المتميزة أيضا على تذاكر السفر على الرحلات إلى العديد من الوجهات الأخرى بما فيها نيودلهي، مومباي، كانتون وموريشيوس.ويحظى الركاب بخيارات واسعة لمتابعة سفرهم عبر دبي إلى مختلف الوجهات ضمن شبكة رحلات الناقلة التي تغطي أكثر من 150 وجهة في 83 دولة عبر قارات العالم الست، مع استئثار العديد من الوجهات الرئيسة بالعديد من الرحلات اليومية، التي يتم تشغيل الكثير منها بطائرات الإيرباص أ 380 ذات الطابقين.وتشغل طيران الإمارات بين الجزائر ودبي ست رحلات أسبوعيً وذلك باستخدام طائرات البوينغ 777 الحديثة.

ب.حكيم

إضافة تعليق جديد