جيتلا" مركز تكوين جديد لجنرال الكتريك في الجزائر"

قامت المجموعة الدولية  جنرال الكتريك GE أعلنت بافتتاح مركزها الجديد للتكوين "جيتلا"GETLA الموجه اساسا للعمال و الاطارات و للفاعلين من شكاء الشركة في الجزائر و مستخدمي قطاعي الطاقة و الصحة  .

و يقع المركز الذي يعد اكاديمية للتكوين و التأهيل بحي الاعمال بباب الزوار بالعاصمة  ،يمتد على مساحة 650 متر مربع ،و يعتبر أول مركز للتكوين في منطقة  شمال افريقيا.

ويهدف مركز التكوينو التاهيل لجنرال الكتريك  الى تنمية و تطوير الكفاءات التقنية و  الجوانب  المتصلة بالريادةLEADERSHIP   و القيادة لدى عمال و اطارات  جنرال الكتريك و شركائها في قطاعات الطاقة  مثل سونالغاز و سوناطراك و في قطاعات الصحة العمومية و الخاصة.

وبلغت تكلفة المشروع الاستثماري 4 مليون دولار ،و يقدم المركز دورات تكوين و تأهيل عالي المستوى.

يتضمن المركز اربع قاعات للتكوين و قاعة للعرض مجهزة بأخر التقنيات و التكنولوجيات الرقمية فضلا عن قاعة لعرض الفيديو عن بعد بتقنيات نظام مؤتمرات الفيديو VIDEO CONFERENCE ،و تدرج الدورات تكوينا مطابقا لذلك المقدم في مركز كرونتونفيل لجنرال الكتريك و هي أهم جامعة للمؤسسات عبر العالم التي تأسست في 1956 بالولايات المتحدة ،و يهدف مركز "جيتلا" كمركز تكوين مرجعي  في مجال تطوير الكفاءات المحلية ومصاحبة المحترفين .

يذكر ان المجموعة الامريكية الدولية جنرال الكتريك تنشط في الجزائر منذ40 سمة ،و طورت شراكة واسعة مع سونالغاز  بالخصوص،كما تزود الطائرات الجزائرية بنسبة 70 في المائة بالمحركات المتطورة ،و كان آخر العقود الموقعة ذلك الذي تم مع سونالغاز لاقامة مركب صناعي بعين ياقوت بباتنة GE Algeria Turbines, GEAT لانتاج توربينات الغاز  و توربينات البخار و أنظمة المراقبة والتحكم ،لتدعيم قدرات انتاج الطاقة الكهربائية في الجزائر

ب.حكيم

Résultat de recherche d'images pour "GENERAL ELECTRIC ALGERIE"

إضافة تعليق جديد