جـازي تعزز الشراكـة مع ممونيها

        كجزء من عملية التحول وبالتعاون مع الشركة الأم فيمبلكوم، نظمت جازي يوم  25 جانفي الجاري، في مركز المؤتمرات الدولي في الجزائر العاصمة يوما مخصص للممونين بهدف تعزيز علاقاتها مع شركائها وإبرام عقود جديدة مع الشركات المحلية.

     دعي إلى هذا الحدث أكثر من 40 مؤسسة و شارك فيه عدد من إطارات جازي وفيمبلكوم. و كان اللقاء فرصة لمناقشة عدة مواضيع من بينها الإمكانات التي تتوفر عليها الشركات الجزائرية والتغيرات التي يعيشها المتعامل في سياق خلق نموذج جديد للعمل، ورؤية جديدة للسوق، وإعادة تأهيل نظام الشراء بما يتلاءم مع السوق، و تحسين العلاقة مع المؤسسات والحاجة إلى تحقيق أقصى قدر من المزايا ذات المنفعة المتبادلة مع ضبط التكاليف.

     و في خطابه أبرز الرئيس التنفيذي لجازي السيد فينشانزو نيشي أهمية هذا الاجتماع قائلا: "يوم الممونين مبادرة أطلقت في جميع فروع مجموعة فيمبلكوم، و سيكون هذا الحدث ملتقى سنوي كبيرّ، يشرفني أن افتتح اليوم طبعته الأولى في الجزائر. و هو فرصة يجب استغلالها للتخطيط لمستقبلنا بروح أكثر تعاونا، و تركيزا على الابتكار ة على الزبون، في إطار من الشفافية والأخلاق المهنية". وأضاف: "نريد خاصة تطوير القدرات الشرائية لدينا مع الشركات المحلية، و اطالة عمرها، وتوطيد العلاقات التي يبلغ عمر بعضها 15 عاما من التعاون، و البحث عن موردين جدد وابلاغكم بالمستجدات لتعزيز الشفافية والسلوك الأخلاقي في إدارة شؤون الشركة ".

      يمثل هذا الحدث نقطة انطلاق جديدة في العلاقة التجارية بين جازي و شركائها مع الالتزام بتطوير التعاون على أساس مصالح وقيم المتعامل كالأمانة والامتثال للأنظمة والإطار القانوني وفقا للإجراءات المعمول بها وتخفيض التكاليف واحترام بيئة العمل.

       و تستفيد جازي في هذا الإطار من الريادة الرقمية وخبرة مجمع فيمبلكوم الذي يضع خبرته في مجال تسيير المشتريات و الممونين و هو ما يفتح الباب أمام فرص جديدة من شأنها المساهمة في خلق الثروة و مناصب الشغل. و اختتم اليوم بإبرام عقود و صفقات جديدة، و توزيع الجوائز على أفضل الممونين لعام 2016، و اعطاء الحاضرين موعدا للالتقاء بهم في العام المقبل.

ب.حكيم

إضافة تعليق جديد