جازي توقع عقدا لإعادة تهيئة مقرها بالعاصمة

أعلنت  جازي، الشركة الرائدة في مجال تكنولوجيا الاتصالات الرقمية، اليوم عن توقيع عقد مع ائتلاف يضم ثلاث شركات و يتضمن إعادة تهيئة مقرها الجديد الذي يقع في مدينة الدار البيضاء بالجزائر العاصمة.

 وقد تم التوقيع على هذا العقد الذي يتضمن الدراسة و الإنجاز بحضور فينتشنزو نيشي الرئيس التنفيذي لجازي و السيد محمد بوجيمار، مدير مؤسسة اكسبو ساين الى جانب السيد عبد الحليم فايدي، مدير  شركة ستوديو وممثل شركة ميركور.

و بهذه المناسبة، صرح فينتشنزو نيشي قائلا: "أنا سعيد جدا لتوقيع هذه الاتفاقية مع شركات جزائرية. و هذا العقد سيمهد الطريق لبناء جازي جديدة بدءا من اعادة التهيئة الكاملة للمقر مع كامل التجهيزات التي سوف ترافق التحول الرقمي للمتعامل" واضاف: "هذا يمثل تحديا كبيرا للفرق  التي ستعمل على تهيئة المقر الجديد و تسليمه في الآجال المحددة. سيوفر المقر الجديد طريقة حديثة للعمل وسيمكننا من عيش تجربة مهنية جديدة".   من جانبه، أعرب محمد رضا بوجيمار عن رضاه عن توقيع هذه الشراكة مع تقديم شكره لجازي على الثقة التي  وضعتها في شركته.   من جهته رحب عبد  الحليم فايدي بتوقيع هذا الاتفاق، وأكد التزام الشركات التي يمثلها بإنجاز الأشغال و تسليم المقر الجديد لجازي في الآجال المتفق عليه.

تقود جازي  في اطار الاتفاق بين الصندوق الوطني للاستثمار و المجمع الدولي فيون، فمبلكوم سابقا، برنامجا للتحول من أجل تعزيز القيادة الرقمية لها، والتكيف مع السياق الجديد لقطاع الاتصالات والاستمرار في المساهمة في تطوير الاقتصاد الجزائري.

 

إضافة تعليق جديد