جازي تواصل سياسة التوظيف و تراهن على المهارات الجديدة

تواصل جازي، الشركة الرائدة في مجال تكنولوجيات الاتصالات الرقمية، في تطبيق استراتيجيتها للتوظيف من خلال التركيز على المهارات و الكفاءات الجديدة لدى خريجي المعاهد و المدارس العليا و الجامعات  من أجل التكيف مع متطلبات العصر الرقمي الجديد.

       و كجزء من عملية التحول التي شرعت فيها و وفقا لالتزاماتها الاجتماعية نظمت الشركة يوم 25 جانفي الماضي يوما خاصا بالتوظيف في المدرسة الجزائرية العليا للأعمال  (ESAA) بالجزائر العاصمة. و استهدف المنظمون مهارات خاصة لدى الخريجين و قد وقع الاختيار على بعض  المرشحين الذين اخضعوا لمقابلات عمل فردية و اخرى جماعية  من طرف قسم جذب و تنمية المواهب بالمؤسسة، قبل الاستدعاء لمقابلة  مع ممثلي قسم الموارد البشرية في وقت لاحق.

و قد استهدف المنظمون من خلال مقابلاتهم مهارات تتركز حول مجالات المالية، والمبيعات والموارد البشرية. و كان هذا اليوم مثمرا حيث تم اختيار بعض المرشحين الذين توفرت فيهم الشروط المطلوبة ليتم دمجهم قريبا في أسرة جازي لمرافقتها في المرحلة القادمة.

        و في إطار عملية التحول التي تعيشها الشركة التي تسعى لأن تصبح المتعامل الرقمي المرجعي في الجزائر، تستند جازي في ذلك على قوة الشراكة بين الصندوق الوطني للاستثمار و مجمع فيمبلكوم القائمة على  تنمية الكفاءات المحلية  ونقل التكنولوجيا، وتكييف نموذج عمل المؤسسة مع النمو السريع للإنترنت المحمول، من خلال زيادة حركية الشركة  والقدرة التنافسية و القرب من الزبائن من خلال  فتح محلات و نقاط بيع و خدمات جديدة في جميع أنحاء التراب الوطني.

 

إضافة تعليق جديد