جازي تعرض مشاريعها للسنة الجارية

طرح متعامل الهاتف النقال جازي سلسلة من العروض الجذابة كما بعضها و أرفقها ببعض المفاجآت ! ومن خلال العروض الترويجية والعروض الجديدة التي تم إطلاقها منذ مطلع شهر يناير، تعتزم الشركة تعزيز مكانتها كشركة رائدة في مجال التكنولوجيا و تعميم استهلاك الانترنت في الجزائر تحقيقا لما يأمل فيه المستهلك الجزائري.

وكشف المدير العام لشركة جازي في ندوة صحفية نشها يوم الاثنين في الرمكز الدولي للمؤتمرات في نادي الصنوبر أنه مباشرة بعد اطلاقها في السوق في 3 جانفي الفارط لقي عرض "هايلة" اقبالا واسعا من المستهلكين في صيغه الرئيسية الثلاث التي  تم تسويقها في نقاط البيع المختلفة عبر التراب الوطني. و كان ذلك لكون العرض يلبي أنماط الاستهلاك الجديدة للزبائن و لكون العرض يمكن اقتناءه دون التزام و بالطبع مع ضمان التواصل على أفضل شبكة.

 وقد اغتنمت جازي أيضا المناسبة لتحسين عروض الدفع البعدي  "سمارت" حيث أضافت له المزيد من المزايا: المكالمات والرسائل القصيرة غير محدودة والمزيد من الانترنت لفائدة المستهلكين. و للاستجابة لاحتياجات السوق، ادخلت جازي عدة تحسينات في عرضها "سمارت" في مستوياته الثلاثة (1300 و 2200 و 3300). .

على سبيل المثال، في سمارت 2200 دج، هناك مكالمات و رسائل قصيرة غير محدودة من جازي إلى جازي و يستفيد المشترك من 360 دقيقة من المكالمات إلى باقي الشبكات الوطنية و 30 دقيقة من المكالمات الدولية و20جيغا بايت من الإنترنت بدلا من 8 جيغابايت.

 كما أن شروط عرض سمارت لم تتغير. فالصيغ الثلاث متوفرة في وضع التحكم Control (رصيد مسقف) دون أي تكلفة إضافية. و مزايا الحزمة الجديدة ليست تراكمية. و المكالمات مفوترة بالثانية بعد الدقيقة الأولى الغير قابلة للتجزئة، أما  الخدمات ذات القيمة المضافة فتسعيرتها وفق جدول الأسعار المعمول به.

يمكن للزبون اختيار الصيغة المناسبة له عن طريق تشكيل الرمز * 735 # ويمكنه في أي وقت تفعيل أحد  أرصدة الانترنت المتوفرة في كتالوج عروض الإنترنت من خلال تشكيل الرمز  * 707 # . أما  بالنسبة للعملاء الذين اختاروا الحزمة كاملة فإن فترة الالتزام بالعقد ستكون 12 شهرا كحد أدنى من تاريخ التفعيل وتوقيع عقد الاشتراك.

 كما كشف غالفاني أنجازي انترنت هو تطبيق وبالتالي تجربة رقمية فريدة من نوعها لديها استعمالات مختلفة (الاشتراك، الاطلاع على الرصيد و إعادة الشحن) و هي المتاحة على انظمة التشغيل المختلفة.

اعتبارا من 7 فيفري الجاري، يستفيد جميع المستخدمين الذين يقومون بتحميل واستخدام تطبيق جازي إنترنت من 1 جيغا بايت انترنت مجانا.وهذا ليس للمشتركين الجدد فقط بل سيتم منح المشتركين القدامى أيضا الذين يستخدمون هذا التطبيق نفس المكافأة و هي 1 جيغا بايت من الإنترنت مجانا.

وأعلنت جازي عن توقيع شراكة مع رياض محرز، النجم الدولي في كرة القدم الذي يلعب في فريق ليستر سيتي في الدوري الإنجليزي.حيث كانت جازي ترغب في ايجاد سفير قوي لها  يشاركها نفس القيم. فكرة القدم هي مرادفة للحماس و المشاركة و الأداء الجماعي و الشغف. و كل هذه القيم من أوجه التشابه بين جازي و رياض محرز.

و بهذه المناسبة صرح رياض محرز: "أنا سعيد جدا وفخور بأن أكون جزءا من فريق جازي وأن أمثل ألوانها".

من جانبه قال ماتيو غالفاني، المدير العام لجازي: "إن توقيع هذه الشراكة مع نجم كرة القدم الدولي هو دليل آخر على التزام جازي بدعم الرياضة والشباب الجزائري".

التحرير

إضافة تعليق جديد