جازي تطلق تطبيق 2018: أول دليل جزائري يعمل من دون أنترنيت

أعلن  جازي، الشركة الرائدة في مجال تكنولوجيا الاتصالات الرقمية، بالشراكة مع مؤسسة بي-باوند عن إطلاق تطبيق 718 الذي من شأنه أن يساهم في تسهيل الحياة اليومية للمشتركين.

تتمثل الخدمة الجديدة 718  لجازي في  دليل الكتروني يمكن الوصول إليه مباشرة من الهواتف الذكية دون الحاجة إلى الإنترنت بشرط أن يكون المستخدم مشتركا لدى جازي.

بفضل هذه الخدمة الجديدة، أصبح العثور على سباك أو صيدلي أو فندق أمرا سهلا. حيث يسمح التطبيق الجديد بإجراء عملية بحث عن مهني أو حرفي و الحصول على كل التفاصيل اللازمة عنه مثل الاسم و العنوان و أرقام الهاتف مباشرة على الهاتف النقال.

       يمكن تحميل التطبيق جازي 718 مجانا لجميع مشتركي جازي دون أي شروط مسبقة  فهو متوفر في المتجر الالكتروني غوغل بلاي. لكن استخدامه مدفوع الثمن بناءا على النتائج التي تم الحصول عليها بعد عملية البحث. و في حالة ما لم تعط عملية البحث أي نتيجة، فإنه لن تترتب عن الاستخدام أي مصاريف.

و في تعليق له على هذه الشراكة مع جازي، قال يزيد شير، نائب رئيس شركة بي-باوند: "شركتنا متحمسة جدا لهذا التعاون الجديد مع جازي، و تسعى للحصول على المزيد من المشاريع ليس فقط في الجزائر بل في جميع أنحاء القارة الأفريقية."

  من جانبه، قال ياسين براهييتي، مدير التسويق بجازي: "شرعت جازي في عملية التحول من أجل تكريس القيادة الرقمية في هذا القطاع ونحن سعداء لتقديم هذه الخدمة الجديدة لمشتركينا الحاليين و المستقبليين الذين نعدهم بخدمات جديدة أخرى في المستقبل. شركة  بي-باوند تملك منصة تكنولوجية تسمح للمطورين العاملين على نظام اندرويد بتطوير المزيد من التطبيقات مما يمثل فرصة كبيرة للمطورين الجزائريين".

التحرير

إضافة تعليق جديد