جازي تدعم ثمانية شباب من الفريق الوطني للبودكاست

تواصل شركة جازي, الرائدة في مجال تكنولوجيا الاتصالات الرقمية دعمها للمنتخب الوطني للبودكاست النشط في مجال البث الإلكتروني الجوال و ذلك بتشجيعها للبودكاسترز الجدد الذين يقتحمون عالم الناشطين في اليوتيوب.

 و بعد قيامها بإنشاء المنتخب الوطني البودكاسترز (البث الإلكتروني الجوال) في ديسمبر الماضي، أطلقت جازي برنامج لدعم ثمانية شباب من عشاق البث الإلكتروني الجوال من جميع أنحاء البلاد و الملتزمين بالدفاع عن الألوان الوطنية على اللوحة.

و البودكاستر هو في المقام الأول منشط و مبدع للمحتوى الرقمي, يشارك في تنشيط المواقع الإلكترونية و وسائل الإعلام و الشبكات الاجتماعية بإعداد زوايا و القيام بدراسات و اختبارات أو برامج حوارية والهدف من ذلك هو ضمان بروز الموقع الإلكتروني و تحفيز الفضول. و هو يفهم و يتحكم في مفاهيم البث الحي و الضغط و الترميز و كذا جميع الصيغ الداخلية.

 و يعد مدرب الفريق الوطني للبودكاست العمراني شمس الدين حسب بيان المتعامل من اكتشاف جازي

و يقوم بدور المدرب و العراب للبودكاسترز الثمانية،حيث أشار  " لقد كان لي الحظ مع جازي وأفكر منذ الآن في الخلافة، أحب تمرير كل ما تعلمته وفوق كل هذا  مشاركة تجربتي المتواضعة مع الجيل الجديد".

و بعد 20 يوم من انطلاق التصوير، يقدم لنا الفريق الوطني ومدربه، سلسلة من تسع حلقات يقوم فيها البودكاستر الشباب بالتعبير عن أنفسهم في جو من المرح والفكاهة  لتقديم ترفيها حقيقيا للمستخدمين عن طريق الوصول لمجموعة كبيرة من الشباب المتصل.و يعدون بينهم أكثر من مليون معجب و مشترك مع تتابع قوي على المجال الرقمي.

و أكد البيان نفسه " تقود جازي عملية تحول لتصبح المتعامل الرقمي المرجعي في الجزائر والمساهمة في ظهور اقتصاد بديل قائم على المعرفة وتكنولوجيا المعلومات والإتصالات".

برعاية جازي DJEZZY

إضافة تعليق جديد