جازي تجدد شراكتها مع الحاضنة التكنولوجية انكوب مي

شارك متعامل الهاتف النقال جازي يوم الجمعة الماضي كشريك رسمي في إطلاق النسخة الثانية من برنامج الشركات الناشئة "Africa By IncubMe X MEA" خلال حفل نُظم في مركز المؤتمرات الدولي بالجزائر العاصمة تحت رعاية السيد ياسين وليد الوزير المفوض المكلف باقتصاد المعرفة والشركات الناشئة.

وبهذه المناسبة  تم تكريم جازي ممثلة بالسيدة فهيمة حميدي  مسؤولة العلاقات الخارجية بالشركة ، من طرف السيد كريم بيبي تريكي ، وزير البريد والاتصالات الذي حضر الحدث، كعرفان للشركة على كل الجهود التي تبذلها  في دعم مبادرات ريادة الأعمال.

و كانت جازي قد رافقت النسخة الأولى من تظاهرة ّ"افريكا باي انكوب مي" من خلال برنامج تكوين وتدريب مكثف قدمه اطارات الشركة لفائدة أصحاب المشاريع و الشركات الناشئة من الشباب. كما استفادت الشركات الناشئة التي شاركت في الطبعة الأولى من عقود شراكة، و منها شركات جزائرية وكاميرونية وتونسية تعمل في مجالات التعليم والترفيه وعلم البيانات.

يعد الإصدار الثاني من "افريكا باي انكوب مي" بأن يكون أكثر طموحًا من سابقه، تحت شعار الابتكار والإبداع والتحدي من خلال الجمع بين أفضل الكفاءات الأفريقية و الشرق الأوسطية. حيث سيتم اختيار أفضل المشاريع و التي ستستفيد بعدها من برنامج مرافقة من اجل تطويرها  وتنفيذها و من ثم إنشاء شركات ناشئة في الجزائر.

تجدد جازي التزامها بمواصلة العمل لدعم المبادرات الهادفة إلى تعزيز نسيج ريادة الأعمال في الجزائر وخلق اقتصاد جديد قائم على المعرفة.

Add new comment