جازي تجتمع بأسرة الصحافة حول مائدة افطار

في جو رمضاني ودي استضاف كل من الرئيس التنفيذي لجازي فينتشنزو نيشي والمدير العام ماتيو جالفاني في فندق سوفيتيل بالعاصمة عائلة الصحافة أمسية مساء امس بحضور المدير العام للصندوق الوطني للاستثمار أحسن حداد، وبعض أعضاء مجلس الإدارة وبعض إطارات الشركة.

وتحت شعار "خلي الفرحة تدوم شركة " كان هذه الامسية فرصة للحديث حول عودة جازي للسوق وطموحها في تعزيز الريادة الرقمية. وكان أيضا عن الحملات الترويجية وكذلك العروض الخاصة بشهر رمضان المبارك وموسم الصيف.

وفي كلمته الترحيبية بالأسرة الإعلامية، عاد فينتشنزو نيشي إلى أهمية اجتماع إطارات مجمع فيون في الجزائر والتزامه بالاستثمار فيها على المدى الطويل.  كما تحدث عن تعافي نتائج المتعامل من خلال زيادة الإيرادات من الانترنت، وهو ما يتماشى مع آفاق و تغيرات السوق، كما تناول الجهود المبذولة لتنشيط وتحديث عملية التوزيع، والحاجة لإنشاء محتوى محلي بالاستثمار في الشركات الناشئة، وسلط الضوء أيضا على نشاطات التضامن الاجتماعي المبرمجة خلال شهر الرحمة.

 من جانبه، تحدث ماثيو جالفاني عن برنامج التحول، والتغيرات المطلوبة للتكيف مع البيئة الجديدة للسوق، والنهج التجاري للمتعامل والمنتجات التي تم تصميمها مع وللزبائن، وافتتاح متاجر جديدة وحملة التوظيف التي تستهدف المهارات الحديثة للشباب، كما أوضح المدير العام جهود إنعاش الشركة وتطور النتائج المسجلة خلال الربع الأول من هذا العام، وعزم المؤسسة على بناء أكبر شبكة للجيل الرابع في الجزائر.

بعدها سلم ماثيو جالفاني الكلمة للسيدة دليلة بابا علي، مسؤولة عن عروض الدفع البعدي بجازي، لتقدم بالتفصيل العروض التي أطلقت منذ بداية شهر رمضان،  بداية من عرض سمارت إلى جهاز المودم ثم ميلينيوم، مرورا بعروض العمرة والحج،  حيث أوضحت بالتفصيل جميع المزايا من حيث حجم الانترنت والمكالمات المجانية التي تميز كل عرض.

إضافة تعليق جديد