×

رسالة الخطأ

  • Warning: ini_set() has been disabled for security reasons in drupal_environment_initialize() (line 687 of /home/ecoalgeria/public_html/includes/bootstrap.inc).
  • Warning: ini_set() has been disabled for security reasons in drupal_environment_initialize() (line 690 of /home/ecoalgeria/public_html/includes/bootstrap.inc).
  • Warning: ini_set() has been disabled for security reasons in drupal_environment_initialize() (line 691 of /home/ecoalgeria/public_html/includes/bootstrap.inc).
  • Warning: ini_set() has been disabled for security reasons in drupal_environment_initialize() (line 692 of /home/ecoalgeria/public_html/includes/bootstrap.inc).
  • Warning: ini_set() has been disabled for security reasons in drupal_environment_initialize() (line 695 of /home/ecoalgeria/public_html/includes/bootstrap.inc).
  • Warning: ini_set() has been disabled for security reasons in drupal_environment_initialize() (line 697 of /home/ecoalgeria/public_html/includes/bootstrap.inc).
  • Warning: ini_set() has been disabled for security reasons in include_once() (line 302 of /home/ecoalgeria/public_html/sites/default/settings.php).
  • Warning: ini_set() has been disabled for security reasons in include_once() (line 303 of /home/ecoalgeria/public_html/sites/default/settings.php).
  • Warning: ini_set() has been disabled for security reasons in include_once() (line 311 of /home/ecoalgeria/public_html/sites/default/settings.php).
  • Warning: ini_set() has been disabled for security reasons in include_once() (line 318 of /home/ecoalgeria/public_html/sites/default/settings.php).
  • Warning: ini_set() has been disabled for security reasons in drupal_settings_initialize() (line 801 of /home/ecoalgeria/public_html/includes/bootstrap.inc).

جائزة افضل صفحة فايسبوك لاوريدو الجزائر

افتكت  مجموعة أوريدو بـ 21 جائزة في الطبعة الثالثة عشر  لجائزة الاعمال الدولية، حيث نُظم حفل تسليم الجوائز في روما (إيطاليا)

فاز أوريدو الجزائر بجائزتين خلال هذه الطبعة التي عرفت منافسة أكثر من 3800 مؤسسة من جميع القطاعات مُمثلين أكثر من 60 بلدا. و يثري أوريدو الجزائر سجله بجوائز دولية جديدة. حيث، افتك أوريدو الجزائر جائزتين "الجائزة الفضية" لصفحته في الفايسبوك في فئة "أفضل مُعجبي صفحة الفايسبوك أو مجموعة" و تطبيق "أزول" في فئة "التربية و المرجع".

و كافأت لجنة التحكيم لجائزة لجائزة الاعمال الدولية الصفحة الرسمية والمُصادق عليها لـ أوريدو التي تعدت عتبة ثلاثة ملايين مُعجب، والتي تواصل في احتلال المرتبة الأولى في ترتيب الصفحات الأكثر إعجابا لدى المستعملين الجزائريين للإنترنت وذلك بفضل واجهتها التفاعلية، وفضائها الديناميكي ومُحتوياتها التي يتم تحديثها باستمرار. ويزور رواد الفايسبوك يوميا الصفحة الرسمية لـ أوريدو الجزائر من أجل الاستعلام، ومُقاسمة الآراء، والتعليق على مُستجدات مُتعاملهم.  

 كما كافأت نفس لجنة التحكيم التطبيق الجزائري النقال "أزول"، المُوجه لتعلُم اللغة الأمازيغية، الذي صممه الشاب الجزائري، كريم ولد الحاج، مؤسس بي ام أس للمعلوماتية ، المؤسسة المتخصصة في الاتصال و السمعي البصري و إنجاز مواقع الانترنت و خلق مختلف التطبيقات لتعلُم اللغة الأمازيغية.

للإشارة، تم اختيار تطبيق "أزول""AZUL" في الطبعة الثانية لمسابقة "أُبرمج"، التي أُطلقت في إطار برنامج إ-ستارت.  هذه المسابقة موجهة لتشجيع خلق تطبيقات و حلول نقالة ابتكارية و ترقية محتوى "منتوج الجزائر" من قبل المطورين الجزائريين الشباب.

 و تُعد  جائزة الاعمال الدولية 2015  من الجوائز العالمية الوحيدة التي تعترف بإنجازات المؤسسات على جميع الأصعدة. يتواجد مقر مُنظمة  جائزة ستيفي، التي تُنظم  التظاهرة، بالولايات المتحدة الأمريكية.

 و يجدر الذكر أن خلال الطبعة الثانية عشر لـ International Business Awards  التي نُظمت السنة الفارطة بـ تورونتو (كندا)، تمت مكافأة Ooredoo لمُسابقته "نجمة الاعلام" في فئة الاتصالات، العلاقات العامة و الإعلام، و لبرنامجه "أُبرمج" في فئة أحسن منتوج أو خدمة للسنة، و لخدمته "الرصيد الجزافي 300" في فئة منتوج جديد و جوائز تسيير المنتوج.

حكيم.ب

إضافة تعليق جديد