بريد الجزائر يتخذ تدابير خاصة بالدخول المدرسي وعيد الأضحى

اتخذ بريد الجزائر " تدابير خاصة" تحسبا للدخول الاجتماعي وعيد الأضحى، استجابة للطلب المتزايد للمواطن على الخدمات البريدية حسب ما أورده بيان لهذه الهيئة اليوم الأحد.

وأوضح البيان أنه "تحسبا للدخول الاجتماعي وحلول عيد الأضحى، اتخذ بريد الجزائر جملة من التدابير الخاصة التي من شأنها الاستجابة  للطلب المتزايد للمواطن على الخدمات البريدية  لاسيما في هذه الفترة التي تميزها كثرة المستلزمات والنفقات الناجمة عن المناسبة الدينية والدخول المدرسي".

ومن أهم هذه الإجراءات -يضيف البيان " تزويد المكاتب البريدية بالسيولة النقدية ودعمها بالموارد البشرية اللازمة". وأبرز بريد الجزائر أنه فيما يخص تدعيم المكاتب البريدية بالعدد الكافي من الموظفين  فقد أسديت " تعليمات صارمة تم تعميمها على كل الوحدات الولائية والمؤسسات البريدية  تملي بضرورة  تجنيد كل الموظفين خاصة منهم المكلفين بالزبائن  لتمكين المواطن من الاستفادة من الخدمات البريدية في ظروف أحسن توفر أكثر راحة وسرعة في معالجة مختلف العمليات ".

أما فيما يخص السيولة  طمأن بريد الجزائر المواطنين بـ " توفر السيولة الكافية في كامل المكاتب البريدية بفضل الجهود المبذولة في هذا الصدد  و ذلك بالتنسيق مع وزارة الداخلية  بنك الجزائر  وكذا مصالح الأمن من أجل تأمين حركة الأموال وكذا المواطنين في المؤسسات البريدية".

وأج

إضافة تعليق جديد