"بريد الجزائر"يُطلق الخدمة الجديدة للتعبئة الالكترونية" ستورم"بالشراكة مع أوريدو

يُعلن كل من "بريد الجزائر"ومُتعامل الهاتف النقال أوريدو عن إطلاق خدمة التعبئة الالكترونية للرصيد "ستورمStorm " عبر كاملالمكاتب البريدية و على الموقع الرسميالإلكترونيلبريدالجزائر.

تسمح خدمة "  Storm" للزبون من تعبئة خطه الهاتفي Ooredoo، سواء عن طريق الدفع نقدا في جميع المكاتب البريدية المتواجدة عبر التراب الوطني، أو باستعمال البطاقة الجديدة "الذهبية" وذلك بالولوج إلىفضاء الذهبية"بريدي نتBaridi net "فيالموقع الالكتروني لبريد الجزائر: www.poste.dz.

تعتبر هذهالخدمة ثمرة الشراكة التي وقعها الطرفينوالهادفة إلى تنويع خدمات"بريد الجزائر" من جهةو تسويق منتوجات و خدمات متعامل الهاتف النقال Ooredoo عبر شبكة مؤسسة البريد العمومية من جهة أخرى.

للتذكير وقّع "بريد الجزائر"و Ooredooشهر ماي 2013 على اتفاقية تجسد اُسس شراكة ابتكارية بين القطاعين العمومي والخاص قصد السماح للمواطنين ولوج مُتكافئ لمختلف خدمات الهاتف النقال عبر كامل التراب الوطني.

و بمقتضى هذه الشراكة الاستراتيجية بين القطاعين العمومي و الخاص، بإمكان زبائنOoredooالاستفادة من خدمات متعاملهم في مكاتب البريد المتواجدة عبر 48 ولاية. كما يُمكن لزبائن "بريد الجزائر"الاستفادة من خدمات Ooredoo.

و تُترجم هذه التطورات التزام "بريد الجزائر" وOoredoo، لاسيما في تعزيز استراتيجيتهما الجوارية تجاه زبائنهما و بالأخص في توفير الخدمات التي تضمنُها تكنولوجيات الإعلام و الاتصال لسكان المناطق النائية.

 

إضافة تعليق جديد