برنامج " تكريم وردة" برعاية أوريدو يفتكّ الجائزة الأولى في مهرجان اتحاد إذاعات الدول العربية

افتك برنامج "تكريم لـوردة" للتلفزيون الجزائري برعاية Ooredoo و المنجز بمناسبة الذكرى الخامسة لوفاة الراحلة وردة الجزائرية، الجائزة الأولى للمنوعات  في المهرجان الثامن عشر لاتحاد إذاعات و تلفزيونات الدول العربية (ASBU) الذي نُظم مُؤخرا في تونس.

ستُبث الحصة على قناة الجزائرية 3 و كنال ألجيري سهرة 16 ماي و على الأرضية سهرة 17 ماي 2017، و الموافق لذكرى وفاة أميرة الطرب العربي والتي ستكون مناسبة لجمع العديد من الفنانين الذين سيُؤدون سجلها الغنائي الغني و استذكار مسارها الفني المُتميز.

عرفت حصة "تكريم لـ وردة" التي أنجزها رستُم بن ناصر و التي قدّمها محسن بوزرطيط، نجاحا كبيرا باحتلالها للمرتبة الأولى في فئة حصص المنوعات.

رعاية هذا البرنامج من قبل Ooredoo تدخل في إطار شراكته مع الراحلة وردة الجزائرية التي تعود إلى سنة 2011 و الذي تم في سياقه تجسيد عدة مشاريع و حملات اتصالية.

في 2011، أنجز Ooredoo، بالشراكة مع المطربة، حملة تلفزيونية "المستحيل، ماشي حنا" تبعتها سنة 2012 حملة "مازال واقفين" لإحياء الذكرى الخمسين لاستقلال الجزائر. عرفت هاته الحملة نجاحا كبيرا في الجزائر و في الخارج حيث فازت في ديسمبر من نفس السنة بجائزة أفضل حملة اتصالية للتسويق لمنطقتي الشرق الأوسط و شمال إفريقيا في الطبعة السابعة لـ CommsMEA Awards بدبي (الإمارات العربية المتحدة).

بعد وفاتها، أطلق Ooredoo في 2012 فيديو كليب لتكريم المطربة الجزائرية للأغنية العربية مع الفنانين خالد و بعزيز. كما كان Ooredoo شريك آخر فيديو كليب للفنانة "أيام"، المُنجز بعد الوفاة و الذي تم تقديم العرض العالمي الأول له بالجزائر في ماي 2013.

من خلال هذه الشراكة الجديدة، يؤكد Ooredooفخره بمواصلة مبادراته لإحياء ذكرى وفاة  وردة التي تواصل في اثارة إعجاب الملايين من مُحبيها عبر العالم.

برعاية أوريدو 

إضافة تعليق جديد