برانت الجزائر تطلق حملة للتشجير بسطيف

أطلقت شركة "برانت" الجزئر حملة لغرس الأشجار نظمها فريق مصنع العلامة في ولاية سطيف، على اعتبار أنّ هذه المبادرة تتناسب مع ثقافة الشركة في سياق مسؤوليتها الاجتماعية والبيئية، مما يضع الحفاظ على البيئة والتنمية المستدامة على رأس أولوياتها، وهي واحدة من المبادئ التوجيهية لمجمع سيفيتال الذي تنتمي إليه برندت الجزائر، التي تهدف بالأساس إلى ترسيخ ثقافة حماية البيئة إلى جانب توعية المواطن بأهمية الحفاظ على محيطه.

و سيتم في سياق الحملة غرس أكثر من 2000 شجرة في حظيرة قجال الصناعية التي تتربع على مساحة 110 هكتارات، في ولاية سطيف، بالشراكة مع مديرية الغابات للولاية، والتي منحت الأشجار لأول مرة لممثل صناعي محلي.كما سيتم تعزيز العملية من خلال مشاركة أطفال من المنطقة، حيث ستسمح المبادرة أيضا بالتقاء موظفي المصنع بحضور أطفالهم في جو أسري ومهني في نفس الوقت. ولغرس ثقافة الحفاظ على البيئة في أذهان هؤلاء الاطفال، سيتم إطلاق مسابقة لاختيار أفضل رسم يتعلق بالشجرة والبيئة، وسيتم مكافأة أفضل ثلاث رسومات بمنتجات برانت.

للإشارة فان التفاتة "برانت" الجزائر الى الأطفال هي جزء من قائمة طويلة من الأعمال الخيرية الأخرى التي تم القيام بها في الأشهر الأخيرة، كونها مؤسسة مواطنة تفكر دائما في الأجيال القادمة. في الواقع، تعمل الشركة المختصة في صناعة الاجهزة الكهرومنزلية والهواتف النقالة باستمرار لتكون أقرب من المواطنين من خلال إطلاق العديد من الأنشطة الخيرية. من بين هذه المبادرات، توزيع ملابس العيد بالتعاون مع جمعية سيدرا للأطفال في الجنوب الجزائري، إضافة إلى مشاركة موظفي "برانت" في ترميم موقع بن عكنون لركوب الخيل للأطفال المصابين بالتوحد بالشراكة مع جمعية الامل. وتوزيع أجهزة تلفزيون مجهزة بالتطبيق التعليمي ليكول، على المدارس .

Add new comment