×

رسالة الخطأ

  • Warning: ini_set() has been disabled for security reasons in drupal_environment_initialize() (line 687 of /home/ecoalgeria/public_html/includes/bootstrap.inc).
  • Warning: ini_set() has been disabled for security reasons in drupal_environment_initialize() (line 690 of /home/ecoalgeria/public_html/includes/bootstrap.inc).
  • Warning: ini_set() has been disabled for security reasons in drupal_environment_initialize() (line 691 of /home/ecoalgeria/public_html/includes/bootstrap.inc).
  • Warning: ini_set() has been disabled for security reasons in drupal_environment_initialize() (line 692 of /home/ecoalgeria/public_html/includes/bootstrap.inc).
  • Warning: ini_set() has been disabled for security reasons in drupal_environment_initialize() (line 695 of /home/ecoalgeria/public_html/includes/bootstrap.inc).
  • Warning: ini_set() has been disabled for security reasons in drupal_environment_initialize() (line 697 of /home/ecoalgeria/public_html/includes/bootstrap.inc).
  • Warning: ini_set() has been disabled for security reasons in include_once() (line 302 of /home/ecoalgeria/public_html/sites/default/settings.php).
  • Warning: ini_set() has been disabled for security reasons in include_once() (line 303 of /home/ecoalgeria/public_html/sites/default/settings.php).
  • Warning: ini_set() has been disabled for security reasons in include_once() (line 311 of /home/ecoalgeria/public_html/sites/default/settings.php).
  • Warning: ini_set() has been disabled for security reasons in include_once() (line 318 of /home/ecoalgeria/public_html/sites/default/settings.php).
  • Warning: ini_set() has been disabled for security reasons in drupal_settings_initialize() (line 801 of /home/ecoalgeria/public_html/includes/bootstrap.inc).

العرض الترويجي دون التزام 8 جيغاأوكتي من الإنترنت لأوريدو

بـ 1950 دج، استفيدوا من 8جيغاأوكتيمن الانترنت

يواصلOoredoo، المبتكر التكنولوجي، في تقديم أفضل العروض النقالةدونالتزام لزبائنه منأجل منحهم فرصةالاستفادة من الإنترنتالمتنقلةبأسعار جد مغرية،حيث يقترح عليهم، في بداية هذه السنة، عرض ترويجي 8 جيغاأوكتي(8 Go) منالانترنتصالحةلمدةشهرين بـ 1950 دج فقط.

بـ 1950 دج فقط، يستفيد الزبون من 8 جيغاأوكتي من الانترنت صالحة لمدة شهرين، فضلا عن شريحة SIM للدفع المُسبق مُهداة ومفتاح الانترنت مجاني.

و للاستفادة من هذا العرض الترويجي الذي يستمر على مدى 30 يوما، ما على الزبون سوىالتقرّب من فضاءات Ooredoo، أو فضاءات خدمات Ooredoo أو نقاط البيع المعتمدة المتواجدة عبر كامل التراب الوطني.

كما يُمكن للزبون اقتناء أرصدة جزافية إضافية ابتداء من 50 دج و ذلك على صفحة اقتناء الأرصدة الجزافية: http://choof.ooredoo.dz أو بتشكيل الرمز*151#و اختيار الرصيد الجزافي الذي يناسبه.

يسمح Ooredooلزبائنه الاستفادة من مزايا التدفق العالي النقال، ويسعى إلى الاستجابة لتطلعاتهم فيما يخص الربط بالأنترنت،أينما كانوا و بأرصدة جزافية مُكيفة.

إضافة تعليق جديد