الجوية الجزائرية تفتح خطا بين وهران ومونتريال في جوان

تستعد شركة الخطوط الجوية الجزائرية لفتح خط جوي جديد يربط بين مدينة وهران ومونتريال الكندية، ويرتقب أن يتم اطلاق الخط الجوي الجديد بداية من جوان المقبل، بمعدل ثلاث رحلات أسبوعيا.

تجدر الاشارة أنّ مطار وهران الدولي يضمن رحلات جوية باتجاه العديد من الوجهات منها تركيا والمملكة العربية السعوجية والمغرب وتونس وألمانيا واسبانيا وتركيا .

بالمقابل، قررت الخطوط الجوية الجزائرية احداث تخفيضات مهمة تتراوح ما بين 50 و55 في المائة بمناسبة تنظيم الصالون الدولي للسياحة بوهران، حيث يتيح شراء التذاكر الى غاية السبت، الاستفادة من مزايا التخفيضات الى 28 اكتوبر 2017، وتصل التخفيضات إلى خمسين في المائة للوجهات التالية: باريس، برشلونة، باريس، ليون، مارسيليا، ليل، ماتز، تولوز وبوردو في فرنسا، إضافة الى فرانكفورت بألمانيا وأليكانت باسبانيا وبروكسل ببلجيكا، فضلا عن الدار البيضاء بالمغرب واسطنبول بتركيا.

وتصل التخفيضات إلى 55 في المائة في وجهات تربط الجزائر العاصمة بعمان وبيروت ودبي ولشبونة ولندن وفيينا وموسكو وعدة دول افريقيا مثل مالي، السينغال، النيجر، السينغال، بوركينا فاسو، موريتانيا، ناهيك عن روما، ميلانو وتونس .

وتمّ إقرار تخفيضات داخلية باتجاه الجنوب بنسبة 50 في المائة، فضلا عنالعاصمة، قسنطينة وتلمسان .

ب.حكيم

إضافة تعليق جديد