الجوية الجزائرية تعرض تذاكر شهري نوفمبر وديسمبر للبيع

كشف الناطق الرسمي باسم الجوية الجزائرية أمين اندلسي، أنه بإمكان الجزائريين حجز تذاكر السفر لشهري نوفمبر وديسمبر عبر شركة الخطوط الجوية الجزائرية، وهذا في انتظار قرار إعادة فتح الملاحة  الجوية التي علقت شهر مارس المنصرم على خلفية تفشي وباء كورونا، قائلا :"رسميا لايوجد تاريخ محدد لعودة الرحلات بين الدول خاصة الأوروبية".

واوضح امين اندلسي في اتصال مع :" ايكو الجيريا" ان العروض والحجوزات بالنسبة للخطوط الجوية الجزائرية لشهري نوفمبر وديسمبر مفتوحة امام الجزائريين الراغبين في حجز مقاعدهم، وهذا الى غاية عودة الطيران المدني الذي علق بسبب تفشي وباء كورونا، مشيرا الى ان تاريخ عودتها في الوقت الراهن لم يحدد ، نافيا ماتم تدواله بخصوص تحديد تاريخ الفاتح من جوان المقبل لعودة الرحلات ما بين الجزائر وفرنسا وبعض الدول الاوروبية مصرحا:" اغلب الدول علقت رحلاتها بسب الوباء وبالعودة التدريجية يمكن الحديث عن رفع التعليق من عدمه".

واوضح الناطق الرسمي باسم شركة الخطوط الجوية الجزائرية ان الرحلات الخاصة بشحن البضائع لاتزال مستمرة، مشيرا الى ان جثامين الجزائريين الذين توفوا في الخارج تأتي عبر طائرات الشحن القادمة سيما من فرنسا.

ومعلوم ان شركة الخطوط الجوية الفرنسية كانت قد فتح باب التسحيلات امام الجزائريين 

الراغبين في العودة الى الجزائر بداية من 1 جوان  للحجر عبر خطوطها، رغم ان الحكومة الفرنسية لم تعلن عن استئناف رحلاتها الجوية عبر مختلف مطارات العالم.

Add new comment