×

رسالة الخطأ

  • Warning: ini_set() has been disabled for security reasons in drupal_environment_initialize() (line 687 of /home/ecoalgeria/public_html/includes/bootstrap.inc).
  • Warning: ini_set() has been disabled for security reasons in drupal_environment_initialize() (line 690 of /home/ecoalgeria/public_html/includes/bootstrap.inc).
  • Warning: ini_set() has been disabled for security reasons in drupal_environment_initialize() (line 691 of /home/ecoalgeria/public_html/includes/bootstrap.inc).
  • Warning: ini_set() has been disabled for security reasons in drupal_environment_initialize() (line 692 of /home/ecoalgeria/public_html/includes/bootstrap.inc).
  • Warning: ini_set() has been disabled for security reasons in drupal_environment_initialize() (line 695 of /home/ecoalgeria/public_html/includes/bootstrap.inc).
  • Warning: ini_set() has been disabled for security reasons in drupal_environment_initialize() (line 697 of /home/ecoalgeria/public_html/includes/bootstrap.inc).
  • Warning: ini_set() has been disabled for security reasons in include_once() (line 302 of /home/ecoalgeria/public_html/sites/default/settings.php).
  • Warning: ini_set() has been disabled for security reasons in include_once() (line 303 of /home/ecoalgeria/public_html/sites/default/settings.php).
  • Warning: ini_set() has been disabled for security reasons in include_once() (line 311 of /home/ecoalgeria/public_html/sites/default/settings.php).
  • Warning: ini_set() has been disabled for security reasons in include_once() (line 318 of /home/ecoalgeria/public_html/sites/default/settings.php).
  • Warning: ini_set() has been disabled for security reasons in drupal_settings_initialize() (line 801 of /home/ecoalgeria/public_html/includes/bootstrap.inc).

الجوية التونسية نوفلار: رحلات من الجزائر إلى تونس بـ18 ألف دينار

أعلنت شركة الخطوط الجوية التونسية نوفلار Nouvelair عن اطلاق عرض ترويجي خاص بالجزائر ،يسمح للمسافرين ما بين العاصمة تونس و الجزائر العاصمة من الاستفادة من تخفيضات في الرحلة ،التي تقدر ب 18 الف دينار

و اشارت الشركة التونسية "تقترح نوفلار عرضا ترويجيا يسمح من السفر إلى تونس العاصمة ابتداء من 18000 دينارا جزائريا للتذكرة ذهابا و إيابا ، و يمثل هذا العرض فرصة لكل من يرغب في التعرف على تونس، وفرصة أيضا لزيارة الأقارب والأصدقاء خاصة مع اقتراب احتفالات رأس السنة الإدارية .

و من اجل تسهيل تنقل المسافرين بين البلدين قامت نوفلار ببرمجة ثلاث رحلات أسبوعية على النحو التالي:

الجزائر( مطار هواري بومدين) -تونس (مطار تونس قرطاج - المحطة الرئيسية)

الثلاثاء: المغادرة على الساعة 8س25 و الوصول على الساعة 09س45:

الخميس: المغادرة على الساعة 16س10و الوصول على الساعة 17س30

 الأحد: المغادرة على الساعة 8س25 و الوصول على الساعة 09س45

تونس  ( مطار تونس قرطاج - المحطة الرئيسية) - الجزائر (مطار هواري بومدين)

الثلاثاء: المغادرة على الساعة 06س00 والوصول على الساعة 07س25

الخميس: المغادرة على الساعة 13س45 والوصول على الساعة 15س10

الأحد: المغادرة على الساعة 06س00 والوصول على الساعة 07س25

و يمكن شراء التذاكر في حدود المقاعد المتوفرة  الى حدود 5 فيفري 2017 ،على ان يكون موعد السفر ما بين 22 ديسمبر 2016 و 23 مارس 2017.

يذكر أن الجوية التونسية نوفلار Nouvelair Tunisie أو الطيران الجديد تونس تأسست في 6 أكتوبر 1989 ،كفرع للشركة الفرنسية Air Liberté. ،و كانت تتبع المجموعة المتخصصة TTS ،و عمد مؤسسها عزيز ميلاد على توسيعها و تدعيم موقعها ،حيث صنفت بعد أقل من عشر سنوات ضمن 14 اكبر شركة نشطة في تونس،عرفت عملية اعادة هيكلة في 1995 ،ثم اعادة تسمية في 1996 ،و تحوز على اسطول  يقدر ب 11 طائرة من طراز ارباص ، و تضمن رحلات باتجاه اكثر من 60 وجهة أوروبية و افريقية.

ب.حكيم

إضافة تعليق جديد