الجزائرية للتأمينات تتحول الى مجموعة الخليج للتأمين

كشفت شركة الجزائرية للتأمينات عن تغيير هويتها المرئية لتصبح مجموعة الخليج للتأمين "gig Algeria"   بدلا من "2a " . و تم الكشف عن الهوية المرئية الجديدة في حفل أقيم بالمركز الدولي للمؤتمرات نادي الصنوبر بالعاصمة و شهد  الحفل  الذي نظم بحضور مسؤولي الشركة تقديم ومضة للكشف عن الهوية المرئية الجديدة للجزائرية للتأمينات،

و اعتبر مسؤولو  الشركة إن القيم المتجذرة في ثقافة 2أ تتجسد في الشعار الجديد  المعتمد و المتمثل في " التميز أساسنا" حيث أن الهوية المرئية الجديدة لمجموعة الخليج للتأمينات، التي تكتسب شكل الصدفة، ترمز حسب القائمين على الشركة على  العلاقات النزيهة،  و ان الشكل الحلزوني يعكس النمو ويلهم الثقة، بينما اختيار اللون الأزرق الذي يسود بشكل متناغم مع البني الذهبي. يعكس الإنتعاش، الصفاء و الإطمئنان.

و اشار المتدخلون الى أن التغيير في الهوية المرئية للجزائرية للتأمينات ناتج عن دخول مجموعة الخليج للتأمين "GIG" سنة 2015 في رأسمال الشركة و هذا تكريسا لإستراتيجية تطوير، وفقًا للمعايير والقواعد المعمول بها دوليًا.

و تجدر الإشارة إلى أن مجموعة الخليج للتأمينات و التي تضم اثنين من كبار المساهمين، وهما المجموعات الاستثمارية شركة مشاريع الكويت ( كيبكو) و المالية القابضة المحدودة الكندية ( فيرفاكس )، قد أكدت في نوفمبر 2020 ، بأنها الشركة الرائدة بلا منازع في سوق التأمين في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ، باستحواذها على جميع عمليات مجموعة أكسا الفرنسية في منطقة الخليج. مما يجعلها ستتواجد في 13 دولة تتمثل في : الجزائر ،الكويت ،الأردن ،الإمارات العربية المتحدة ، البحرين ، سوريا ،العراق ، لبنان، المملكة العربية السعودية ، مصر ، سلطنة عمان ، قطر و تركيا.

 وخلال تدخل المدير العام السيد كعولة مراد، نائب المدير العام السيد مسعي سفيان عدلان، و مديرة التسويق السيدة بونوة أمال، بمناسبة هذا الحدث، قدم هؤلاء  أهم المؤشرات التجارية المختلفة للسنة المالية 2020،

و أكد كعولة مراد المدير العام لشركة مجموعة الخليج للتأمينات الجزائر "أننا فخورون بكشف هويتنا المرئية الجديدة التي تشكل إنجازا هاماً في تاريخ شركتنا، ما يعتبر خطوة إضافية نحو تحديات جديدة، و تحقيق أهدافنا الإستراتيجية التي تتقارب مع رؤيتنا لنصبح العلامة الأكثر تميزاً و المستخدم المفضل للجزائريين.

 و أوضح نفس المسؤول "أن الهوية الجديدة تمثل تغييرًا كبيرًا وتحولًا مهمًا فيما نقوم به كشركة تأمين، وهذا وفقًا لنموذج الإدارة القائم على القواعد والمعايير الدولية.وبالتالي، فإن إستراتيجيتنا على المدى المتوسط و الطويل ترتكز أيضًا على الرقمنة التدريجية لجميع ممارسات و عمليات الشركة من أجل تسهيل التأمين للجزائريين"

 و أشار المتحدث نفسه "ومن باب التأكيد، فإن قيمنا التي نشاركها معكم اليوم، مستقاة من خبرة تتعدى 20 سنة من العمل و التفاني، و نسعى من خلالها على تزويد زبائننا بتجربة تأمين جديدة تلبي احتياجاتهم وتوقعاتهم الحالية والمستقبلية".

Add new comment