×

رسالة الخطأ

  • Warning: ini_set() has been disabled for security reasons in drupal_environment_initialize() (line 687 of /home/ecoalgeria/public_html/includes/bootstrap.inc).
  • Warning: ini_set() has been disabled for security reasons in drupal_environment_initialize() (line 690 of /home/ecoalgeria/public_html/includes/bootstrap.inc).
  • Warning: ini_set() has been disabled for security reasons in drupal_environment_initialize() (line 691 of /home/ecoalgeria/public_html/includes/bootstrap.inc).
  • Warning: ini_set() has been disabled for security reasons in drupal_environment_initialize() (line 692 of /home/ecoalgeria/public_html/includes/bootstrap.inc).
  • Warning: ini_set() has been disabled for security reasons in drupal_environment_initialize() (line 695 of /home/ecoalgeria/public_html/includes/bootstrap.inc).
  • Warning: ini_set() has been disabled for security reasons in drupal_environment_initialize() (line 697 of /home/ecoalgeria/public_html/includes/bootstrap.inc).
  • Warning: ini_set() has been disabled for security reasons in include_once() (line 302 of /home/ecoalgeria/public_html/sites/default/settings.php).
  • Warning: ini_set() has been disabled for security reasons in include_once() (line 303 of /home/ecoalgeria/public_html/sites/default/settings.php).
  • Warning: ini_set() has been disabled for security reasons in include_once() (line 311 of /home/ecoalgeria/public_html/sites/default/settings.php).
  • Warning: ini_set() has been disabled for security reasons in include_once() (line 318 of /home/ecoalgeria/public_html/sites/default/settings.php).
  • Warning: ini_set() has been disabled for security reasons in drupal_settings_initialize() (line 801 of /home/ecoalgeria/public_html/includes/bootstrap.inc).

التوقيع على اتفاق تعاون بين سوناطراك وبيرتامينا الاندونيسي

وقعت اليوم مجموعة سوناطراك مع الشركة الاندونيسية بيرتامينا مذكرة تعاون، بهدف تعميق الشراكة القائمة في قطاع المحروقات.

وتمت مراسيم التوقيع على هامش منتدى الطاقة ال 15 الذي نظم في الجزائر بين أمين معزوزي المدير العام لمجمع سوناطراك والمدير العام لشركة بيرتامينا دوي سوت جيبتو بحضور وزير الطاقة نور الدين بوطرفة .

ويأتي التوقيع على الاتفاق بعد سلسلة من المباحثات التي اجراها الطرفين في مسعى لتعميق التعاون و الشراكة ،و قد تمت الاشارة الى أن الاتفاق سيمثل اطارا مناسبا لتطوير البحث و الاستكشاف و فتح آفاق جديدة للشركتين في مجال المحروقات سواء تعلق الامر بالاستكشاف او البتروكيمياء أو الغاز، وتوسيع دائرة نشاط سوناطراك في أندونيسيا وعلى النطاق الخارجي ،و يعتبر الاتفاق اعادة بعث التعاون القائم بين الشركتين بناء على اتفاق سابق امتد ما بين 2012 و2014. علما أن الشركة الاندونيسية تنشط في الجزائر في قطاع المحروقات منذ سنة 2010 ويمتد نشاطها بالخصوص في مجال الاستكشاف و الاستغلال على مستوى حقول الغاز منزل لجمت شمال بولاية اليزي.

التحرير

إضافة تعليق جديد