الأيام العلمية والتقنية ال 11 لسوناطراك ستقام بوهران من 19 إلى 22 نوفمبر 2017   

 من المرتقب ان تنظم  الطبعة ال 11 للأيام العلمية والتقنية لسوناطراك JSTبوهران من 19 إلى 22 نوفمبر 2017 حسبما أعلن عنه المجمع البترولي الوطني على موقعه الالكتروني.  
        وتندرج هذه الطبعة الجديدة المسطرة حول موضوع "إبتكار وشراكة   في سياق عالمي للانتقال الطاقوي" "ضمن سياق خاص" و"تشكل فرصة سانحة للتخطيط نوعيا للمستقبل على ضوء التحولات الجيوستراتيجية الجارية والتطورات التكنولوجية السريعة" كما أوضح الرئيس المدير العام لسوناطراك أمين معزوزي في رسالة الإعلان نشرت على نفس الموقع الالكتروني. 
 وتشكل هذه اللقاءات العلمية والتقنية التي أطلقت في عام 1994 فضاء للتبادل والنقاش حول مواضيع تميز التوجهات الكبرى للقطاع بدءا من تقنيات وتكنولوجيات مهن صناعة  المحروقات إلى أساليب التسيير الحديثة. 
  "تكمن إرادتنا وطموحاتنا في تسجيل هذه الأيام العلمية والتقنية بعزم ضمن الابتكاروالتبادل حول أفضل الممارسات الخاصة بنا وتلك المتعلقة بشركائنا" يضيف 
امين معزوزي. وأشار نفس المصدر الى أن مستخدمي سوناطراك والفاعلين الوطنيين والدوليين في قطاع الطاقة والاسرة الجامعية مدعوون الى مشاركة نشيطة في هذه الطبعة ال 11 للأيام العلمية والتقنية لسوناطراك لجعلها حدثا هاما يعود بالفائدة على القطاع.

ب.حكيم

 

إضافة تعليق جديد