×

رسالة الخطأ

  • Warning: ini_set() has been disabled for security reasons in drupal_environment_initialize() (line 687 of /home/ecoalgeria/public_html/includes/bootstrap.inc).
  • Warning: ini_set() has been disabled for security reasons in drupal_environment_initialize() (line 690 of /home/ecoalgeria/public_html/includes/bootstrap.inc).
  • Warning: ini_set() has been disabled for security reasons in drupal_environment_initialize() (line 691 of /home/ecoalgeria/public_html/includes/bootstrap.inc).
  • Warning: ini_set() has been disabled for security reasons in drupal_environment_initialize() (line 692 of /home/ecoalgeria/public_html/includes/bootstrap.inc).
  • Warning: ini_set() has been disabled for security reasons in drupal_environment_initialize() (line 695 of /home/ecoalgeria/public_html/includes/bootstrap.inc).
  • Warning: ini_set() has been disabled for security reasons in drupal_environment_initialize() (line 697 of /home/ecoalgeria/public_html/includes/bootstrap.inc).
  • Warning: ini_set() has been disabled for security reasons in include_once() (line 302 of /home/ecoalgeria/public_html/sites/default/settings.php).
  • Warning: ini_set() has been disabled for security reasons in include_once() (line 303 of /home/ecoalgeria/public_html/sites/default/settings.php).
  • Warning: ini_set() has been disabled for security reasons in include_once() (line 311 of /home/ecoalgeria/public_html/sites/default/settings.php).
  • Warning: ini_set() has been disabled for security reasons in include_once() (line 318 of /home/ecoalgeria/public_html/sites/default/settings.php).
  • Warning: ini_set() has been disabled for security reasons in drupal_settings_initialize() (line 801 of /home/ecoalgeria/public_html/includes/bootstrap.inc).

احتجاجات في نفطال والمطالبة برحيل الرئيس المدير العام

علمت "ايكو ألجيريا"، الثلاثاء، إنّ حركة احتجاجية سجلت على مستوى المديرية العامة لمجمع نفطال، وأنّ الاطارات والعمال طالبوا برحيل المدير العام "حسين ريزو"،علما أنّ هذا الأخير تم تعيينه تهاية 2015، خلفا لـ "سعيد أكريتشو".

تجدر الاشارة أنّ نفطال مؤسسة عمومية فرع لمجمع سوناطراك بنسبة 100 في المائة، متخصصة في توزيع المواد البترولية .

 و قد شنّ  صباح اليوم عمال المديرية العام لمؤسسة نفطال، حركة احتجاجية بمقر المديرية بالشراقة  بالعاصمة طالبوا من خلالها الرئيس المدير العام حسين ريزو بالرحيل وتقديم الاستقالة، على خلفية ما عبّروا عنه بسوء تسيير المؤسسات و الظلم و التمييز في معاملة الموظفين، بالموازاة مع تعيين إطارات لا تتمتع بالكفاءة على مستوى المديرية العامة والفروع في الولايات .و اكد الأمين العام للفرع النقابي على مستوى الإدارة العامة، سفيان حلوة، إنّ كل عمال المؤسسة على مستوى 48 ولاية متضامنون مع مطالب العمال إلى غاية تحقيقها، على الرغم من أنه أكد على ضمان حق المواطن والزبون في مواصلة الخدمة عبر محطات التزويد بالوقود و المواد البترولية،حيث تحوز نافطال على نحو1200 محطة عبر التراب الوطني . من جانبه، شدد  الامين العام للنقابة الوطنية لنفطال، لزهر عجرود،  على الطابع المطلبي ،مشيرا أن عمال النقابة يركزون على التفاوض مع الإدارة من أجل تحقيق المطالب المهنية والاجتماعية للعمال دون الخوض في المسائل الشخصية للمسؤولين.

ب.حكيم

إضافة تعليق جديد