اتصالات الجزائر تكشف عن عروض استثنائية للجيل الرابع

كما سبق و أن انفردت به إيكو ألجيريا في الاعلان عن التحضير لعرض استثنائي خاص هوالالرخص في السوق من قبل اتصالات الجزائءر ،عرضت هذه الاخيرة اليوم خدمات جديدة في مجال الجيل الرابع lte،و أعلنت شركة اتصالات الجزائر عن إطلاق عروض جديدة للجيل الرابع "4G LTE" مع إدراج مزايا رائعة.وقالت الشركة في بيان لها أن الزبائن سيستفيدون من نفاذ إلى الأنترنت للجيل الرابع "4G LTE" مع جهاز مودم وهدية الترحيب بسعة 15 جيغاأوكتيه بسعر 4500 دج. كما تقترح اتصالات الجزائر نفس الحزمة إضافة إلى خدمة الهاتف "VoLTE" وهدية بقيمة 500 دج رصيد مكالمات نحو الهاتف الثابت والنقال الوطني بسعر 500 5 دج.في هذا الصدد، تقترح اتصالات الجزائر شبكة تعبئة كما يلي :

- بطاقة تعبئة بقيمة 500 دج تسمح للزبون بالحصول على 1 جيغاأوكتيه أنترنت و 1 جيغاأوكتيه إضافية كسرعة تدفق مخفضة (تصل إلى غاية 512 ميغابيت في الثانية)، الكل صالح لمدة 10 أيام.

- بطاقة تعبئة بقيمة 000 1 دج تسمح للزبون بالحصول على 4 جيغاأوكتيه أنترنت و 4 جيغاأوكتيه إضافية كسرعة تدفق مخفضة (تصل إلى غاية 512 ميغابيت في الثانية)، الكل صالح لمدة 30يوما.

- بطاقة تعبئة بقيمة 500 2 دج تسمح للزبون بالحصول على 10 جيغاأوكتيه أنترنت + 10 جيغاأوكتيه إضافية كسرعة تدفق مخفض (تصل إلى غاية 512 ميغابيت في الثانية)، الكل صالح لمدة 30 يوما.

- بطاقة تعبئة بقيمة 500 3 دج تسمح للزبون بالحصول على 15 جيغاأوكتيه أنترنت. وبعد استنفاذ حجم الأنترنت، يستفيد الزبون من اتصال بالأنترنت بسرعة تدفق مخفضة (تصل إلى غاية 512 ميغابيت في الثانية)، دون تحديد لحجم البيانات المتبادلة، الكل صالح لمدة 30 يوما.

- بطاقة التعبئة بقيمة 500 6 دج تسمح للزبون بالحصول على 30 جيغاأوكتيه أنترنت. وبعد استنفاذ حجم الأنترنت، يستفيد الزبون من اتصال بالأنترنت بسرعة تدفق مخفضة (تصل إلى غاية 512 ميغابيت في الثانية)، دون تحديد لحجم البيانات المتبادلة، الكل صالح لمدة 30 يوما.

وأضاف بيان الشركة أن شبكة التعبئة الجديدة تطبق على عمليات التعبئة التي يقوم بها الزبائن الجدد والزبائن الحاليين الذين تجاوزو فترة الالتزام المقدرة بـ 12 شهرا.

أما الزبائن الموجودين في فترة الالتزام، فتطبق عليهم شبكة التعبئة التي كان معمولا بها وقت الاشتراك وهذا إلى غاية انتهاء فترات الالتزام الخاصة بهم. ومع ذلك، يمكن للزبائن تقديم طلب الانتقال إلى شبكة التعبئة الجديدة في أي وقت.

وأشارت الشركة إلى أن سلطة الضبط للبريد والمواصلات السلكية واللاسلكية قد قامت بالمصادقة على هذه العروض الجديدة والأحكام المتعلقة بالزبائن المتواجدين في فترة الالتزام. على أن يدخل هذا العرض حيز التنفيذ اعتبارا من يوم السبت 17 جوان 2017.

هذا ويمكن الاطلاع على مزيد من التفاصيل المتعلقة بهذه العروض على موقع المتعامل التاريخي  الالكتروني :www.at.dz

ب.حكيم

 

 

إضافة تعليق جديد